فساتين العيد للبنات تشكيلة متنوعة ومعلومات التوصيل بتخفيض 50%

فساتين اطفال بنات

نقدم لكم في هذا المقال أحدث موديلات فساتين اطفال بنات يمكن الحصول عليها من موقع كوبونات الأفضل بأقل الأسعار. تابعوا معنا.

فساتين حديثي الولادة

موديل أنيق من مجموعة ويلكم تو ذا وورلد لحديثي الولادة مصنوع من القطن الناعم جدًا والمريح على البشرة. يأتي بتفاصيل كلاسيكية رائعة مع كباسين لسهولة ارتدائه من الخلف.

السعر: 7 ريال سعودي

فساتين العيد للبنات

فستان أنيق من أرقى فساتين العيد للاطفال الناعمة ذات إطلالة أنيقة تخطف الأنظار. مصنوع من خامات أنيقة ومريحة في نفس الوقت، ويوجد به تطريز من الزهور المبهجة الربيعية.

السعر: 139 ريال سعودي

فساتين السباحة للبنات

من تشكيلات فساتين اطفال بنات الراقية المناسبة للسباحة والخروج في العطلات، مصنوع من القطن الجيرسيه الناعم ويوجد به جيوب خارجية وشريط كلاسيكي مع وجود أزرار على الكتف لسهولة ارتدائه.

السعر: 62 ريال سعودي

فساتين مناسبات للبنات المراهقات

موديل رائع من الموديلات التي يمكن ارتدائها في المناسبات حتى تنعم طفلتك بإطلالة تخطف الأنظار. مصنوع من خامات ممتازة بتطريزات مميزة، ويعتبر اشيك فساتين اطفال بنات ويتميز الفستان بأنه مزين بالزهور البارزة بحمالات وكشكش من قماش شبكي والزهور من الشيفون الرقيقة.

السعر: 160 ريال سعودي

فساتين مناسبة للأطفال الصغار

تشكيلة رائعة من الفساتين المناسبة للأطفال الصغار من ضمنها هذا المويل الأنيق المصنوع من القطن المريح، بتصميم مريلة ليعطيه أناقة وإطلالة جميلة ومختلفة.

السعر: 90 ريال سعودي

فساتين ربيعية وصيفية للبنات

مجموعة من أرقى الفساتين ذات تصميم مريح، فستان منسوج باللون الوردي مناسب للربيع والصيف بألوانه المبهجة، بتصميم رقيق وذو أكمام قصيرة والتنورة تحتوي على كشكش بشكل كامل.

السعر: 104 ريال سعودي

فساتين عيد الأضحى للبنات

فستان أنيق من أرقى فساتين اطفال بنات وفساتين عيد الأضحى للبنات بالخصوص، بتصميم مثالي وألوان مبهرة للغاية وحيوية بها نقوشات باللون الأبيض مع الأزرق للحصول على أجمل إطلالة.

السعر: 99 ريال سعودي

فساتين مريحة وأنيقة للبنات

موديل مفعم بالحيوية والأناقة، يأتي بتصميم من القطن الناعم المريح وبشكل مريلة مضلع مع تي شيرت أنيق. يوجد من على الخصر كشكة وعقدة كما أن الخصر مطاطي ليعطي شعور بالراحة.

السعر: 69 ريال سعودي

فساتين بنات بنقشة السحب

من أشيك فساتين اطفال بنات التي يمكن شرائها لطفلتك، تأتي بنقشة السحب والأكمام قصيرة والأزرار عملية من الخلف. يمكن تنسيقه في الأجواء الباردة على جاكيت من الجينز.

السعر: 59 ريال سعودي

فساتين بنات بنقشات ملونة وتطريز رائع

من تشكيلة فساتين اطفال بنات 2022، موديل بتنقشات ملونة وتطريز رائع من الأمام كما يحتوي على إكسسوارات مع لونه الفضي اللامع الجميل. الأكمام قصيرة والأزرار من الخلف لسهولة ارتدائه.

السعر: 129 ريال سعودي

فساتين بنات من الدانتيل الأورجانزا الرقيق

قطعة مميزة للغاية من أجود وأفخم الخامات، بتصميم من الدانتيل الأورجانزا الرقيق والتنورة تأتي ببطانة وطبقة من القماش الشبكي ليمنحه مظهر راقي.

السعر: 209 ريال سعودي

فساتين بنات باللون الأخضر البارز

فستان أنيق من أزياء الموقع الراقية والمميزة، مصنوع من خامات راقية وفاخرة تجمع بين الراحة والأناقة والبساطة في نفس الوقت. يأتي بتصميم مبطن بالكامل من القطن المريح بكشكشة من على الخصر.

السعر: 125 ريال سعودي

فساتين بنات باللون الأخضر البارز

فستان مصنوع من أجود الخامات بدقة كاملة، يتميز بلون أخضر بارز ملمس وفتحة رقبة على شكل حرف V. يأتي بأزرار عملية من الخلف لسهولة ارتدائه.

السعر: 139 ريال سعودي

خدمة التوصيل

خدمة التوصيل تعمل في العناوين داخل المملكة العربية السعودية فقط، ويمكن التوصيل من خلال زيارة الموقع واختيار الطلبات وإضافتها إلى الحقيبة للحصول عليها بكل سهولة.

رسوم التوصيل:

  • الطلبات أكثر من 500 ريال سعودي: مجانية بالكامل.
  • الطلبات أقل من 500 ريال سعودي: 50 ريال سعودي.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -24 صوت