فساتين عيد للبنات أجمل الفساتين الصيفية بأرخص سعر+ خصم 50%

330-1

فساتين عيد الأضحى للبنات: الاختيارات الأنيقة لعيد مميز

تزداد معدلات البحث عن فساتين عيد الأضحى للبنات بانتظار العيد، ويحرص الآباء على إيجاد أجمل الفساتين لبناتهم لتتألقن بها في هذا اليوم المميز. وقد جمعنا لكِ في كوبونات الأفضل أجمل صور فساتين العيد الأضحى للبنات لتختاري من بينها ما يناسبك.

تخفيضات مذهلة من كوبونات الأفضل

وفرنا لكِ خصومات وتخفيضات مذهلة على أشيك موديلات الفساتين للبنات من أفضل مواقع بيع الفساتين والأزياء العصرية. لا تفوتي هذه العروض التي تصل إلى 80% أو أكثر على أفضل الأزياء من العلامات التجارية العالمية.

فساتين أنيقة من متجر بات بات

فستان كاجوال أنيق

هذا الفستان الأنيق والمريح من تشكيلة بات بات مناسب للبنات من سن 4 إلى 12 عامًا. يتميز بتصميمه الرقيق بأكمام رفرف وتنورة واسعة، وبتفاصيله الأنيقة مثل النقاط البيضاء والأزرار الأمامية والحزام. يمكنك الحصول عليه بسعر 38.22 ريال سعودي فقط.

فستان مزرقش أنيق

يتميز هذا الفستان بألوانه المزرقشة الجذابة وأكمامه القصيرة الرفرفة وحزامه الأسود الأنيق عند الخصر. سيمنح فتاتك مظهرًا متميزًا وشيكًا في العيد. يمكنك شراؤه باستخدام كود خصم بات بات من كوبونات الأفضل بسعر 31.21 ريال سعودي، بخصم 15% من سعره الأصلي.

فستان أصفر بطبعات الزهور

هذا الفستان الأصفر الرائع المزين بطبعات الزهور مناسب للبنات من سن 5 إلى 12 عامًا. يتميز بأكمامه الطويلة وتنورته الواسعة وحزامه الأنيق عند الخصر. أساور الأكمام كشكش، وفتحة الرقبة مستديرة كشكش أيضًا. سيكون هذا الفستان مثاليًا لإطلالة مميزة في العيد بسعر 59.97 ريال سعودي.

فستان زهري فاتح أنيق

هذا الفستان الزهري الفاتح المنقط باللون الأسود سيكون خيارًا رائعًا لإطلالة مميزة في العيد. يتميز بتصميمه الأنيق بأكمامه الطويلة الكشكش وفتحة الرقبة على شكل حرف V وتنورته الرائعة المكونة من ثلاث طبقات متدرجة الطول. يمكنك شراؤه باستخدام كود خصم بات بات من كوبونات الأفضل بسعر 59.97 ريال سعودي.

فساتين قصيرة ورائعة

فستان قصير بطبعات الفراشات

هذا الفستان القصير الأبيض المزين بطبعات الفراشات باللون الوردي مثالي لفتاتك الصغيرة. مصنوع من أجود الخامات ومتوفر بعدة مقاسات للأطفال. يمكنك شراؤه بسعر 32.03 ريال سعودي بدلاً من 33.72 ريال سعودي على متجر بات بات السعودية.

فستان بطبعات البطيخ

هذا الفستان الصيفي الأنيق بطبعات وألوان البطيخ مثالي لإطلالة مرحة ومميزة في العيد. سيكون خيارًا رائعًا للبنات الصغيرات من سن 4 إلى 9 سنوات. يمكنك شراؤه بسعر 33.72 ريال سعودي فقط على موقع بات بات.

فساتين رضع لطيفة وبراقة

فستان أصفر مخطط

هذا الفستان الأصفر المخطط القصير مناسب للبنات الرضع من سن 3 أشهر إلى 3 سنوات. يتميز بصدر محبوك مع تنورة واسعة و2 فيونكة عند الخصر بالإضافة إلى فيونكة كبيرة عند منطقة الظهر. يأتي مع غطاء رأس كشكش ليكمل المظهر الأنيق. يمكنك شراؤه بسعر 38.93 ريال سعودي بدلاً من 41.00 ريال سعودي، مع خصم 5% على السعر الأصلي.

فستان أزرق مخطط

هذا الفستان الأنيق المخطط باللون الأزرق مع خطوط بيضاء وفيونكة كبيرة عند منطقة الخصر، مثالي لإطلالة عيد مميزة للبنات الرضيعات حتى سن ثلاث سنوات. يتميز بتنورته المنفوشة وفتحة العنق المستديرة والتفاصيل الأنيقة الأخرى.

نرجو أن يكون هذا المقال قد ساعدك على اختيار فستان عيد الأضحى المثالي لفتاتك الصغيرة. تذكر استخدام كود خصم بات بات من كوبونات الأفضل للحصول على خصومات وتخفيضات مذهلة على جميع مشترياتك.”

Rate, reveal the best
التقييم:5 -30 صوت