فساتين ما تحت العباية باقة تناسب كل الازواق مع خفض السعر 60%

تنوع كبير في فساتين نمشي التي يمكن ارتداؤها تحت العباءات

فساتين ما تحت العباية حازت على إعجاب الكثير من السيدات، فهي تمنح المرأة أناقة خاصة، خاصة إذا تم تنسيقها مع حذاء انيق وحقيبة يد ملفتة. يمكنك الان اختيار اجمل الفساتين لاطلاله مميزة من خلال تشكيلة من هذة الفساتين

مجموعة من أجمل فساتين نمشي تحت العباءات

تتوفر على موقع نمشي مجموعة كبيرة من الفساتين الأنيقة التي يمكن ارتداؤها تحت العباية، والتي تتميز بتصاميمها الرائعة وألوانها المختلفة.

  • الفستان الضيق: يأتي هذا الفستان بتصميم ضيق مرسوم على الجسم بدقة، مع خصر مطاطي بأربطة عند الخصر قابلة للتعديل. كما أنه ذو ياقة عالية وهو مصنوع من البوليستر الخفيف والذي يسمح لك بالمزيد من المرونة في الحركة. سعر الفستان 17.97 دولار أمريكي على نمشي.
  • الفستان الكلاسيكي: يتميز هذا الفستان بتصميمه الكلاسيكي بلون أخضر داكن مناسب مع حزام خصر سهل الارتداء وياقة مستديرة مع أكمام طويلة. يمكنك ارتداؤه أسفل عباية مفتوحة من نفس اللون للحصول على إطلالة مميزة. سعر الفستان على موقع نمشي 40.84 دولار أمريكي بعد خصم 47% من قيمته الأساسية.
  • الفستان الانسيابي: هذا الفستان مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي، يأتي بتصميم انسيابي رائع بلون كحلي وبدون أكمام، كما إن صدر الفستان محبوك مع تنورة واسعة. يمكنك ارتداؤه منفردة في مناسبة خاصة، كما يمكنك ارتداؤها تحت العباية لتمنحك إطلالة متميزة. سعر الفستان على موقع نمشي 43.84 دولار أمريكي.
  • الفستان المكون من قطعتين: يتكون هذا الفستان من قطعتين؛ جاكيت بكم، مع دريس بدون أكمام بياقة عميقة مفتوحة، سعر القطعتين معا 57.18 دولار أمريكي فقط. يمكنك ارتداء هذا الفستان الرائع بدون الجاكيت تحت العباية أو ارتديه منفردا مع الجاكيت في السهرات الخاصة أو العامة.
  • الفستان الشتوي بطبعة الخطوط: فستان شتوي بكم طويل من ماركة ترينديول الأصلية، مناسب جدا للارتداء تحت العباءات لاسيما في فصل الشتاء ومع انخفاض درجات الحرارة المتوقعة خلال شتاء هذا العام. سعر الفستان على موقع نمشي 32.13 دولار أمريكي بدلا من 59 دولار.
  • الفستان البيج الواسع: هذا الفستان البيج الفاتح بياقة مستديرة وأكمام طويلة، مصنوع من نسيج قطني ناعم. الدريس مزود بـ 2 جيب جانبي وهو ذو تصميم ماكسي مريح جدا سواء عند ارتدائه بمفردة أو أسفل العباية. سعر الفستان 38.12 دولار أمريكي فقط على موقع نمشي.
  • الفستان الكحلي البسيط: هذا الفستان من ماركة تافين من مودانيسا يتميز بتصميمه البسيط ولونه الكحلي الداكن، كما أنه مصمم بأكمام طويلة وتصميم واسع وطول مكسي مع حواف فلير. سعر الفستان على موقع نمشي 12.53 دولار فقط.

عروض نمشي في الجمعة البيضاء

يقدم متجر نمشي عروض وخصومات مذهلة في الجمعة البيضاء، حيث تصل الخصومات إلى أكثر من 80% على منتجات نمشي المختلفة. هذا العام، من المتوقع أن تبدأ عروض بلاك فرايدي يوم 25 نوفمبر، لذا تابعينا لمعرفة أحدث العروض والخصومات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع كوبونات أفضل كود خصم نمشي المتاح باستمرار على موقع وتطبيق الافضل للحصول على أعلى الخصومات عند التسوق من نمشي أونلاين.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -33 صوت