فساتين مخمل طويل أحدث 8 صيحات بأرخص سعر و طريقة تخفيض حتى 60%

93-1

أحدث صيحات فساتين المخمل الطويلة

تعتبر فساتين المخمل الطويلة قطعة أساسية في خزانة أي امرأة، فهي تناسب جميع أشكال الجسم وتضفي على مرتديتها لمسة أنثوية راقية دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد.

تصاميم فاتنة من المخمل

فستان مخمل ناعم بالألوان الزاهية

يتميز هذا التصميم بأكمامه الضيقة الدانتيل وخصره المزين بالدانتيل أيضًا. أما اللون المثالي لهذا الفستان فهو اللون النبيتي، ولكن يمكنك تنفيذه بأي لون تفضلينه.

فستان حورية البحر الأنيق

مستوحى من الأساطير البحرية، هذا الفستان يجعلك تبدين وكأنك حورية بحر جذابة، خاصةً باللون الأزرق الملكي. يتميز بقصته الضيقة حتى ما قبل الركبتين ثم يتسع قليلًا ويمتد طويلاً.

فستان مخمل ملوكى

يتصدر قائمة أحدث صيحات الموضة، هذا الفستان ذو الكتف الواحد والكم الطويل. يتميز بترصيعه بالأحجار اللامعة على أحد جانبي الخصر التي تمتد بفتحة حتى أسفل الفستان. وتكتمل أناقته بتنورة منفوشة تبدأ بعد الركبتين.

فستان مخمل بسيط وراقي

يعتبر هذا الفستان من أكثر تصاميم فساتين المخمل الطويلة أناقة، فهو مصنوع من المخمل الناعم بأكمام طويلة شفافة فوق الخصر، مما يمنحه مظهرًا انسيابيًا رائعًا.

فستان مخمل وشيفون رقيق

انسجام تام بين المخمل والشيفون، هذا الفستان يتميز بأكمامه المنتفخة من الشيفون مع الأساور الضيقة. أما صدر الفستان فهو خالٍ من الزينة، بينما يتم إضافة طبقة من الشيفون الراقي إلى التنورة.

فستان كالفن كلاين الأنيق

يتميز هذا التصميم من كالفن كلاين بأنه فريد من نوعه، فباللون النبيتي ولمسات من الدانتيل الراقي، يظهر الفستان بأكمام واسعة تبرز جزءًا من الذراع. أما خصره فهو ضيق من الأعلى ويتسع تدريجيًا حتى أسفل الفستان.

فستان كتف واحد جريء

هذا الفستان باللون العنابي يتميز بكسر القواعد بأكتافه الواحد المنفوخ. تبدأ التنورة ضيقة من منتصف الذراع ثم تتسع حتى الأساور. أما فتحة الصدر فهي على شكل قلب، وخصره ضيق نسبيًا. إنه خيار مثالي لحضور المناسبات المميزة أو السهرات المسائية.

فستان وصيفة العروس المثالي

فستان ابابالايا المثالي لوصيفات العروس، مصنوع من أجود أنواع المخمل. يبرز انحناءات الجسم بطريقة انسيابية رائعة ويأتي بأكمام أو بدون وفتحة لإظهار الساق. هذا الفستان المميز سيجعلك تتألقين في المناسبة الرائعة. هذه كانت مجموعة من أحدث صيحات فساتين المخمل الطويلة، فإذا كنت تبحثين عن القطعة المثالية لإبراز جمالك وإضافة لمسة من الأناقة إلى خزانة ملابسك، فاختر من بين هذه التصاميم الفاتنة. تابعي أفضل كوبونات الأفضل لمعرفة جميع العروض والتخفيضات على أحدث تصاميم فساتين المخمل الطويلة. تسوقي الآن واستمتعي بتوفير المال مع أفضل كوبونات الأفضل  
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -122 صوت