كرتونة لبادات من القطن اهم الانواع والاسعار بتخفيضات حتى 85%

لباد كرز لنن القطني الناعم: الميزات والأنواع والأسعار

توفر منصة كرز لنن مجموعة واسعة من أنواع اللباد القطني الناعم بأحجام ومواصفات مختلفة لتناسب احتياجات جميع أفراد الأسرة. تتميز منتجات كرز لنن بجودتها العالية وضمانها لمدة عام كامل. احصل على أفضل أنواع اللباد القطني مع كوبون خصم كرز لنن من كوبونات الأفضل.

أنواع لباد كرز لنن

تتوفر أنواع مختلفة من لباد كرز لنن بما في ذلك:

  • لباد كرز لنن بسمك 7 سم: يتكون من طبقة خارجية من القطن الناعم بنسبة 100% وحشوة داخلية من مادة المايكروفايبر المقاوم للضغط. يوفر دعمًا مثاليًا للعمود الفقري ويحسن وضعيات النوم. سعره يتراوح من 207.00 ريال سعودي إلى 327.00 ريال سعودي.
  • لباد كرز لنن المصنوع من الريش الطبيعي: يوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية. يتميز بطبقة خارجية مزدوجة من القطن الخالص لمنع خروج الريش الناعم. سعره يبدأ من 1,155.99 ريال سعودي إلى 2,675.99 ريال سعودي.
  • لباد كرز لنن بسمك 10 سم: يتميز بحشوة داخلية مصنوعة من مادة المايكروفايبر المقاوم للضغط ووجه خارجي من القطن الخالص. يوفر دعمًا ممتازًا للعمود الفقري ويضمن نومًا مريحًا. سعره يبدأ من 760.50 ريال سعودي إلى 985.49 ريال سعودي.
  • لباد كرز لنن بسمك 1.2 سم: يتميز بطبقة خارجية مصنوعة من مادة المايكروفايبر المعالج وطبقة داخلية من مادة الفايبر المضغوط. يوفر حماية للمرتبة مع طبقة عازلة للسوائل. سعره يبدأ من 159.19 ريال سعودي إلى 263.20 ريال سعودي.

كيفية الشراء اونلاين

  • يمكنك شراء لباد كرز لنن عبر الإنترنت والاستفادة من كوبون خصم كرز لنن من كوبونات الأفضل للحصول على خصومات إضافية على السعر.
  • تقدم كرز لنن أيضًا مجموعة متنوعة من أطقم الألحفة والمفارش والوسائد والمناشف وأرواب الحمام من أفضل العلامات التجارية. استكشف مجموعة كرز لنن الكاملة واحصل على أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.
  • احصل على نوم مريح ومريح مع لباد كرز لنن القطني الناعم. تفضل بزيارة موقع كرز لنن اليوم واختر اللباد المثالي لك
Rate, reveal the best
التقييم:5 -23 صوت