مستلزمات المدرسة للبنات الأساسية في المرحلة الابتدائية بتخفيض 75%

193-1

مستلزمات المدرسة للبنات في المرحلة الابتدائية

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يزداد انشغال الطلاب بشراء اللوازم الأساسية للمدرسة، مثل الحقائب والأقلام والدفاتر والزي المدرسي وغيرها. وفي هذا المقال، نستعرض لكِ بالتفصيل أهم مستلزمات المدارس للفتيات الابتدائي، مع نصائح ذكية للتوفير في الشراء.

الزي المدرسي

يعتمد اختيار الزي المدرسي على اللون الخاص بالمدرسة، لذا يُنصح بشرائه ضمن أولوياتكِ قبل بدء العام الدراسي. ويفضل شراء أكثر من زي لأن الأطفال في هذا العمر غالبًا ما تتسخ ملابسهم أثناء اللعب أو تناول الطعام خارج الفصل.

أما بالنسبة للأحذية المدرسية، فمن الضروري اختيار حذاء أنيق ومريح وعمل، حيث سترتديه الفتاة طوال اليوم تقريبًا.

الحقيبة المدرسية

تشكل الحقيبة المدرسية أهم مستلزمات المدرسة للبنات في المرحلة الابتدائية، حيث يحببن عادةً الحقائب ذات الرسومات والشخصيات المفضلة لديهن. ومع ذلك، يجب اختيار حقيبة مصممة بشكل جيد ومريحة وذات أكتاف عريضة، بعيدًا عن الرسومات الموجودة عليها. تأكدي أيضًا من أن الظهر مبطن لسهولة ارتدائه طوال اليوم دون ألم في الظهر.

اللانش بوكس

أصبحت اللانش بوكس عنصرًا أساسيًا في المدرسة، ومن الأفضل أن تكون من نفس شكل الحقيبة. وتتوفر أشكال عديدة في الأسواق تشبه الحقائب المدرسية وتكون مبطنة من الداخل للاحتفاظ بالطعام والمشروبات طازجة. يفضل اختيار لانش بوكس مقسم إلى عدة أقسام أو ذو أدوار متعددة لوضع أنواع مختلفة من الطعام.

زجاجة المياه

من الضروري أيضًا شراء زجاجة مياه خاصة بالفتاة، ويجب اختيار نوع لا يتسرب منه الماء. ويمكن للفتاة اختيار شكل الزجاجة حسب رغبتها، ويجب أن تكون مصنوعة من بلاستيك نظيف وغير ضار بصحتها.

المقلمة

يختلف حجم المقلمة وتصميمها حسب احتياجات الطفلة، لذا اجعليها تختار ما يناسبها من الأشكال المتوفرة في الأسواق. والمقلمة هي مكان حفظ الأقلام والألوان والممحاة والمبراة وغيرها من الأدوات الصغيرة.

الأدوات الكتابية

تتضمن الأدوات الكتابية الأساسية الدفاتر والأقلام والكشاكيل والألوان والممحاة والبراية وغيرها. ومن الأفضل اختيار أدوات ذات جودة عالية وسعر مناسب. يمكنكِ شراء هذه الأشياء من المكاتب المتخصصة في بيع أغراض المدرسة بالجملة للحصول على سعر مناسب وشراء كميات كافية للعام الدراسي.

مريلة الرسم

مريلة الرسم هي قطعة أساسية للحفاظ على ملابس المدرسة نظيفة من بقع الألوان. يمكنكِ شراء مريلة بلاستيكية ووضعها في الحقيبة في اليوم المخصص لحصة الرسم.

مستلزمات النظافة

مع انتشار الأمراض المعدية، من المهم الاهتمام بصحة الأطفال. لذا لا تتغاضي عن إعطاء ابنتك مناديل مبللة ومطهرات عند ذهابها إلى المدرسة. كما يجب الحرص على نظافة اليدين قبل وبعد تناول الطعام.

ملصقات الأسماء والصور الشخصية

لتجنب ضياع متعلقات ابنتكِ، اشتري ملصقات تحمل اسمها وضعيها على أغراضها. كما قد تحتاج المدرسة إلى صور شخصية جديدة بحجم صورة جواز السفر لتسجيل الطفلة بشكل رسمي.

نصائح مفيدة لشراء مستلزمات المدرسة

  1. ضعي قائمة بالأغراض المطلوبة وتحديد احتياجات الطفلة في الصف المدرسي.
  2. تأكدي من عدم امتلاكك للأدوات التي ستقومين بشرائها مسبقًا.
  3. اشتري كميات كبيرة من بعض الأدوات التي يحتاجها طفلك على مدار العام، مثل الأقلام والمحايات والبرايات
  4. والكشاكيل، وذلك للاستفادة من عروض الخصومات وتوفير المال.
  5. اختاري أماكن بيع أغراض المدرسة بأسعار مناسبة ومنافسة، مثل متاجر التخفيض والعروض المستمرة.
  6. لا تستجيبي لرغبات طفلك في شراء أغراض غير ضرورية، وعلميها أهمية اختيار ما هو مفيد لها.”
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -37 صوت