مسرح مصر الجزء الجديد مع علي ربيع على منصة شاهد ووفر حتي 60%

169-1

يعد مسرح مصر من أشهر المسارح التي حظيت بإقبال كبير من الجماهير في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل الإبداع والتطوير اللذين أدخلهما الفنان القدير أشرف عبد الباقي وفريق كبير من النجوم الشباب، مثل علي ربيع ومصطفى خاطر وأوس أوس وغيرهم.

ولادة عمالقة الكوميديا

نجح عبد الباقي ومجموعة من الفنانين المغمورين منذ حوالي سبع سنوات في تقديم فكرة جديدة للمشاهدين، وهي مسرح مصر، الذي أحدث ضجة كبيرة في عالم المسرح الكوميدي. وقد شهد المسرح انطلاق العديد من نجوم الكوميديا البارزين، مثل علي ربيع وحمدي الميرغني وأوس أوس.

مسيرة المسرح

عُرض مسرح مصر في البداية على قناة الحياة تحت اسم تياترو مصر، إلا أنه بعد الانتقال إلى قنوات MBC، تم تغيير الاسم إلى مسرح مصر. وعلى مدار المواسم الستة الأولى، حافظ المسرح على نجومه الأساسيين، بمن فيهم ويزو وسارة درزاوي وإسراء عبد الفتاح ومصطفى خاطر وعلي ربيع وأوس أوس، مع إضافة مجموعة من الوجوه الشابة الموهوبة التي اكتسبت شعبية واسعة لدى الجمهور المصري والعربي.

رسالة المسرح

حرص نجوم مسرح مصر على تقديم فكرة هادفة مع كل عرض، من خلال العمل الجماعي الدؤوب على النصوص لتقديم معلومة أو نصيحة قيمة للمشاهدين، وهو ما ميز مسرح مصر عن غيره من العروض المسرحية التي كانت ولا تزال تنافسه.

طرق المشاهدة

يمكن اليوم مشاهدة عروض مسرح مصر الجديدة على قناة MBC مصر 2، التي تعرض عروضًا جديدة كل يوم جمعة إلى جانب العروض القديمة لمزيد من المتعة والترفيه. كما يوفر مسرح مصر عروضًا مسرحية أخرى ناجحة، مثل صباحية مباركة، بالاعتماد على فريق المسرح الرائد.

اشتراك شاهد

تعتبر منصة شاهد الإلكترونية إحدى المنصات الشهيرة التي تعرض مجموعة واسعة من الأعمال الحصرية، بما في ذلك مسرح مصر. يمكن للمشتركين في شاهد العادية أو شاهد VIP الاستمتاع بجميع العروض المسرحية الجديدة التي تُعرض على MBC مصر 2.

اشتراك شاهد VIP

يمكنك البحث عن مسرح مصر على منصة شاهد لمشاهدة المواسم السابقة بجودة عالية ودقة فائقة. ويمنحك اشتراك شاهد VIP إمكانية الوصول إلى جميع المواسم الماضية والعروض الجديدة مقابل اشتراك يومي أو شهري.

عروض حصرية

استمتع بكل ما هو جديد وحصري من مسرح مصر من خلال الاشتراك في شاهد VIP، حيث ستتمكن من متابعة العروض المسرحية الرائعة التي يقدمها المسرح، والتي تدخل البهجة والضحك على قلوب المشاهدين.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -35 صوت