أفضل مسلسلات رمضان خليجية قبل عرضها بدون إعلانات بخصم 80% إضافي

289-1

مسلسلات رمضان الخليجية 2024: قائمة شاملة

بداية العد التنازلي

تستعد القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية لموسم رمضان 2023، الذي يشهد عادةً منافسة شرسة بين النجوم في العالم العربي. وفي هذا المقال، نقدم لك قائمة بأفضل مسلسلات رمضان الخليجية المتوقعة لعام 2023.

مسلسلات رمضان الخليجية الأكثر ترقبًا

1. طاش ما طاش 20

بعد النجاح الكبير الذي حققته أجزائه السابقة، يعود المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش بجزء جديد ستصدح فيه ضحكات نجمي الكوميديا عبد الله السدحان وناصر القصبي. يضم المسلسل حلقات منفصلة طوال شهر رمضان على قناة MBC.

2. منزل 12

في مسلسل منزل 12، تقدم الفنانة الكوميدية شيماء سيف أداءً مميزًا إلى جانب نخبة من النجوم، منهم سعد الفرج وفاطمة الحسوني. تدور أحداث المسلسل حول شخصية شيماء التي تضطر للعيش في منزل غامض، ومن خلال 30 حلقة، تكشف الأسرار الخفية المحيطة بهذا المنزل.

3. كيد الحريم

يتناول مسلسل كيد الحريم، المكون من ثماني حلقات فقط، أحداثًا مثيرة في قالب تشويقي. وتدور أحداث المسلسل في الكويت، وتبدأ القصة في كوبا بحادثة فساد كبيرة، لينتقل بعدها البحث عن حل لها إلى الخليج.

4. أمينة حاف

على الرغم من ندرة المعلومات المتوفرة عن مسلسل أمينة حاف، إلا أن الإعلان التشويقي له يثير التوقعات بمعالجة قضايا اجتماعية وإنسانية في قالب كوميدي. يشارك في المسلسل شهد سلمان وسعاد علي ومبارك المانع، من إخراج سعود بو سعيد وتأليف عثمان الشطي.

5. حياة لا تشبهني

في مسلسل حياة لا تشبهني، نعيش مع عائلة في الثمانينيات تواجه مشاكل وتحديات عديدة، تغير مجرى حياتهم بشكل غير متوقع. يمثل هذا المسلسل مجموعة من النجوم منهم هبة الدري وحسين المهدي، من إخراج عبد الله التركماني وتأليف أنفال الدويسان.

6. عائلة من الماضي

يبرز مسلسل عائلة من الماضي أهمية التراث الكويتي من خلال تصوير أحداثه في أماكن تاريخية مميزة. ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم سلمى سالم ومريم الصالح وعبد الرحمن العقل.

7. مجاريح

تدور أحداث مسلسل مجاريح حول دور النساء في دعم بعضهن البعض. المسلسل من بطولة اسمهان توفيق وسعاد عبد الله وهنادي الكندري، من إخراج عيسى ذياب وتأليف جمال سالم.

8. حريم بريمو

في مسلسل حريم بريمو، تواجه سيدة عقوبة السجن بعد ارتكابها جريمة. وتقدم الأحداث في قالب كوميدي من بطولة سعاد علي وشيماء علي وعبد العزيز النصار، من إخراج سعود بوعبيد وتأليف محمد وعلي شمس.

استمتع بمسلسلات رمضان قبل الجميع

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مسلسلات رمضان الخليجية قبل عرضها على القنوات من خلال اشتراكك في منصات مثل شاهد.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -113 صوت