مسلسل الهيبة حصري اهم احداث العمل ومتعة المشاهدة بخصم حتى 55%

مسلسل الهيبة: ملحمة درامية عربية آسرة

مسلسل الهيبة هو أحد المسلسلات العربية الشهيرة التي حظيت برواجًا كبيرًا منذ إطلاقه في عام 2017، واستطاع أن يجذب ملايين المشاهدين العرب على منصة شاهد نت.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في قالب ملحمة بديعة مليئة بالأحداث المشوقة التي تتصاعد بحرفية عالية، ويضم المسلسل أربعة أجزاء تم عرضها تباعًا منذ عام 2017، وكان آخرها الجزء الرابع الذي يحمل عنوان الهيبة الرد.

الجزء الأول:

يروي الجزء الأول من المسلسل قصة امرأة تدعى عليا تعيش في كندا مع زوجها وطفلها، ولكن بعد وفاة زوجها فجأة، تضطر عليا إلى العودة إلى لبنان مع طفلها، حيث تتزوج من شقيق زوجها جبل، وتكتشف أن عائلته متورطة في تجارة الأسلحة.

الجزء الثاني: الهيبة العودة

في الجزء الثاني من المسلسل، يعود المشاهد إلى الوراء من خلال تقنية الفلاش باك ليتابع أسباب الأحداث التي شاهدها في الجزء الأول، حيث تتكشف الخلافات بين عائلة الشيخ جبل وعائلة السعيد فيما يتعلق بالتجارة غير المشروعة.

الجزء الثالث:

أما الجزء الثالث من المسلسل، فيركز على صراعات جبل وقصة حبه مع الإعلامية نور، والتي تجعله يحارب في أكثر من جبهة وتتفاقم الخلافات والصراعات.

الجزء الرابع: الهيبة الرد

في الجزء الرابع من المسلسل، تتصاعد الأحداث والصراعات بشكل أكبر، ويواجه جبل العديد من التحديات والمواقف الخطيرة في رحلته للدفاع عن عائلته وشعبه.

اشتراك شاهد نت وكوبون خصم شاهد

للاستمتاع بمشاهدة مسلسل الهيبة الرد والعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى، يمكنك الاشتراك في منصة شاهد نت. وللحصول على خصم خاص على الاشتراك، يمكنك الاستفادة من كوبون خصم شاهد الذي يوفره موقع كوبونات الأفضل، والذي يتيح لك الحصول على خصومات وعروض ترويجية حصرية على مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات. يمكنك تحميل كوبون خصم شاهد من موقع كوبونات الأفضل والاستفادة من خصومات وعروض ترويجية على اشتراك شاهد نت.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -22 صوت