مسلسل بطلوع الروح قصة المسلسل ومواعيد عرضه + خصم للمشاهدة 70%

165-2

يُنتظر أن يتم عرض مسلسل بطلوع الروح للنجمة إلهام شاهين كواحد من أبرز مسلسلات رمضان هذا العام، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب، ويتناول قصة شائكة تحكي عن جماعة داعش الإرهابية وكيف كان لها أعضاء وخلايا نائمة في كل مكان.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول مهندسة غير محجبة تُدعى روح، تؤدي دورها منة شلبي، ولديها طفل وزوجها، أكرم، الذي يعمل في مجال الإعلانات ويؤدي دوره الفنان محمد حاتم.

يخدع أكرم زوجته ويأخذها معه في رحلة سفر إلى تركيا، لكنه يفاجئها بخطف ابنه ويخيّرها ما بين أن تأتي معه إلى عسكرات داعش أو تفقد ابنها إلى الأبد.

تضطر روح إلى الذهاب مع زوجها إلى سوريا، لتجد نفسها في أحد المعسكرات الإرهابية النسائية التي تقودها إلهام شاهين، حيث تحاول إقناع روح بأن تصبح إحدى عضوات الجماعة.

يظهر في المسلسل أيضًا الفنان أحمد السعدني وهو يقود مجموعة من الإرهابيين ويحمل السلاح، مما يعني أنه سيؤدي دور إرهابي من الدواعش.

موعد العرض

سيُعرض مسلسل بطلوع الروح على منصة شاهد VIP وعلى قناة mbc في النصف الثاني من شهر رمضان، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

الكود الترويجي

للاستمتاع بمشاهدة المسلسل على شاهد، يُنصح بالحصول على كود خصم كوبونات الأفضل للحصول على خصم كبير على الاشتراك السنوي والاستمتاع بكل ما تقدمه المنصة من مسلسلات وأفلام وبرامج طوال العام.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -41 صوت