مسلسل دهب بنت الأوتيل القصة والابطال مع مشاهدة ممتعة بخصم 60%

مقدمة عن مسلسل دهب بنت الأوتيل

مسلسل دهب بنت الأوتيل هو مسلسل درامي اجتماعي رومانسي مميز، من إنتاج سعودي لبناني مشترك، ويضم نخبة من النجوم والممثلين العرب من السعودية ولبنان ومصر. وهو من المسلسلات التي نجحت في لفت أنظار الجمهور المصري والسعودي والجمهور العربي بشكل عام، ولاقى نجاحا مبهرا منذ عرضه في 11 فبراير 2023.

قصة مسلسل دهب بنت الأوتيل

تدور أحداث مسلسل دهب بنت الأوتيل في إطار رومانسي درامي اجتماعي، حول الفتاة دهب، والتي تقوم بدورها الفنانة المصرية نور الغندور. وتعمل دهب خادمة في أحد الفنادق الشهيرة في فترة الستينات من القرن الماضي. وتقوم نور بدور فتاة رومانسية حالمة ذات طبيعة حساسة وتتأثر بمن حولها بسهولة وتميل إلى مساعدة الآخرين.

وتبدأ الأحداث الحقيقية للمسلسل عندما تدخل دهب ذات يوم إلى غرفة رجل الأعمال الشهير نايف في الأوتيل لكي تقوم بتنظيفها. وعند دخولها الغرفة تجد نايف ملقى مدرجا في دمائه ويطلب منها المساعدة بأن تخرجه من الفندق دون أن يراه أحد. بالفعل تنجح دهب في تهريب نايف، والذي يلعب دوره النجم السعودي أحمد شعيب، وتذهب به إلى بيت جدها.

وتتوالى الأحداث لتبدأ قصة حب رومانسية رائعة تجمع بين نايف ودهب لكن تظل هناك عدة صراعات في المسلسل تخلق جو من الإثارة والتشويق. لذلك يأتي هذا المسلسل على رأس قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بين مجموعة مسلسلات 2023 على شاهد.

أبطال مسلسل دهب بنت الأوتيل

  • نور الغندور في دور دهب.
  • أحمد شعيب في دور نايف.
  • غفران محمد في دور سهير.
  • رشا بلال في دور دفا.
  • سامي أبو حمدان في دور صافي.
  • هبة شيحان، ساشا دحدوح، علي منيمنة، نيكولا مزهر، وغيرهم من الممثلين والفنانين العرب.

مشاهدة مسلسل دهب بنت الأوتيل

تقدم منصة شاهد خدمة متابعة حلقات مسلسل دهب بنت الأوتيل بشكل مجاني من خلال منصتها. حيث يمكنك متابعة حلقات مسلسل دهب بنت الأوتيل على شاهد بدون اشتراك لكن مع وجود فواصل إعلانية. في الوقت نفسه يمكنك الاشتراك في شاهد مقابل خصم حصري على قيمة الاشتراك عند التسجيل باستخدام كود خصم شاهد من كوبونات الأفضل.

حيث تستطيع بعد تفعيل الاشتراك أن تحصل على متعة المشاهدة بدون فواصل إعلانية، مع إمكانية تنزيل الحلقات ومشاهدتها بدون إنترنت في أي وقت. وبالطبع سوف تستمتع أيضا بالعديد من المسلسلات والأفلام والبرامج الغير مجانية والتي تعرض على شاهد بشكل حصري.

ومميزات أخرى عديدة سوف تستمتع بها بمجرد الاشتراك في منصة شاهد في اي بي فلا تفوت الفرصة واشترك الآن باستخدام كود خصم شاهد في اي بي من كوبونات الأفضل، فلا تفوت هذه الفرصة.

كوبون خصم شاهدادفع أقل دائما عند الاشتراك في أي باقة من باقات شاهد السنوية أو الشهرية. إذ إننا على كوبونات الأفضل نقدم لكم باقات شاهد في السعودية ومصر والإمارات. استخدم الكوبون الآن واحصل على ارخص اشتراك من موقع شاهد لتضمن توفير أموالك عند الاشتراك ودفع أقل قيمة ممكنة.

إذ يمكنك توفر 28% من سعر الباقات السنوية من عند تفعيل كوبون خصم شاهد من كوبونات الأفضل أثناء الاشتراك. يمكنك الانضمام إلى عالم شاهد في اي بي والاستمتاع بأفضل محتوى حصري من مسلسلات عربية وتركية وأجنبية، وكذلك أفلام وبرامج ترفيهية ومشاهدة مباشرة محتوى رياضي وغير ذلك الكثير من الميزات.

اختر باقة من باقات شاهد بعد زيارة موقع شاهد دوت نت أو عبر تطبيق شاهد للهواتف الذكية. فقط تحتاج إلى اتباع بضع خطوات لاختيار الباقة التي تناسبك

الخطوات الاساسية للاشتراك في باقتك المناسبة

  1. حدد الباقة التي تريد الاشتراك بها.
  2. تستطيع اختيار إضافة محتوى إضافي إلى باقتك لتسهيل الوصول إلى محتواك المفضل.
  3. بعد ضلك عليك تحديد خطة الدفع المناسبة لك.
  4. كما يجب عليك القيام بإنشاء حساب خاص بك على شاهد، ويكون ذلك عبر رقم الجوال أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.
  5. بعد الدخول إلى حسابك على شاهد، سيكون عليك الدخول إلة تفاصيل الدفع والاشتراك.
  6. لكي تحصل على خصم خاص وحصري لك، لا تنسَ تفعيل كود خصم أو كوبون خصم شاهد بعد نسخه من كوبونات الأفضل.

بذلك تستطيع الدخول إلى شاهد في أي بي كواحد من المشتركين وليس مجرد زائر، ويحق لك مشاهدة العديد من أنواع المحتوى الحصري الذي يعرض على هذه المنصة المميزة. وتستطيع أيضا أن تشاهد مسلسل دهب بنت الاوتيل أونلاين أو تقوم بتحميل الحلقات كاملة ومشاهدتها بدون إنترنت.

إلغاء اشتراك شاهد

عندما تريد وقف اشتراكك وإلغائه على منصة شاهد يمكنك القيام بذلك في أي وقت وبدون أي غرامات. حيث إنك غير ملتزم قانونيا أمام شاهد بأية عقود، وليس عليك أيه التزامات أمام المنصة.

ولإلغاء اشتراكك في شاهد عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى قائمة إعدادات الحساب الخاصة بك، وذلك عن طريق صفحة الملف الشخصي للبالغين.
  2. بعد ذلك عليك النقر فوق زر إدارة الاشتراك لبدء الإلغاء.
  3. ثم انقر على زر إلغاء الاشتراك.

وبذلك تستطيع إنهاء اشتراكك في شاهد في آي بي، وتستطيع اعادة الاشتراك في وقت آخر. وجدير بالذكر أن الخدمة لن يتم قطعها عند تلقائيا، ولكن سوف يظل لديك حق الوصول إلى جميع المحتوى الخاص بك حتى تنتهي فترة اشتراكك المدفوعة مسبقا.

بذلك نكون قد حدثناكم عن مسلسل دهب بنت الاوتيل وكيفية مشاهدته من خلال منصة شاهد VIP وتعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذه المنصة الإلكترونية الرائعة. والآن احصل على كود خصم شاهد والمزيد من كوبونات الخصم وقسائم الشراء المجانية على العديد من المتاجر عن طريق تطبيق كوبونات الأفضل للهواتف الذكية.

حمل الآن التطبيق من جوجل بلاي أو من أب ستور لتعثر على المزيد من العروض التي لا يجب تفويتها والاستفادة منها التخفيضات الاستثنائية التي يقدمها كوبونات الأفضل لعملائه.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -7 صوت