مسلسل صوت وصورة: أحداث وطاقم العمل وتخفيض للمشاهدة حتى 75%

مسلسل صوت وصورة – تابع جميع حلقاته مجانًا على VIU

هل تبحث عن طريقة لمشاهدة جميع حلقات مسلسل صوت وصورة بجودة عالية في أي وقت ومن أي مكان؟ هل تريد تحميل بعض الحلقات لمشاهدة جهازك المحمول أثناء السفر أو أثناء التنقل للعمل أو لأي مكان؟ إذا كوبونات الأفضل يقدم لك هدية اشتراك مجاني بريميوم لمدة 3 أشهر في VIU.

ما هو مسلسل صوت وصورة؟

مسلسل صوت وصورة هو مسلسل درامي مصري يتكون من 30 حلقة، بدأ بثه في شهر أكتوبر. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى رضوى (حنان مطاوع) تعمل لدى طبيب أسنان (مراد مكرم) يتحرش بها. تبلغ رضوى عن الطبيب لكنه يستخدم نفوذه لإسكاتها وتوجيه اتهامات لها بالتشهير. بعد فترة، يُعثر على الطبيب ميتًا وتُتهم رضوى بقتله.

لماذا يجب أن أشاهد مسلسل صوت وصورة؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في مشاهدة مسلسل صوت وصورة، منها:

  • القصة الشيقة والمثيرة: يتناول المسلسل قصة جريمة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة. ستجد نفسك منجذبًا إلى القصة منذ الحلقة الأولى وترغب في معرفة ما سيحدث بعد ذلك.
  • الأداء المتميز للممثلين: يضم المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الشاشة المصرية، مثل حنان مطاوع ومراد مكرم ونجلاء بدر وولاء الشريف. وقد قدم هؤلاء الممثلون أداءً متميزًا في أدوارهم، مما زاد من متعة المسلسل.
  • الإخراج المتميز: أخرج المسلسل المخرج محمود عبد التواب، الذي يتميز بأسلوبه المتميز في الإخراج. وقد استطاع عبد التواب أن يقدم المسلسل بطريقة مشوقة وجذابة، مما زاد من متعة المشاهدين.
  • الموسيقى التصويرية الرائعة: تتضمن الموسيقى التصويرية للمسلسل مجموعة من الألحان الجميلة والمؤثرة، والتي تلعب دورًا مهمًا في زيادة التشويق والإثارة في المسلسل.

كيف يمكنني مشاهدة مسلسل صوت وصورة مجانًا؟

يمكنك مشاهدة مسلسل صوت وصورة مجانًا من خلال كوبونات الأفضل. كل ما عليك فعله هو استخدام رمز الكوبون عند الاشتراك في VIU Premium. سيمنحك هذا الرمز اشتراكًا مجانيًا لمدة 3 أشهر، حيث يمكنك مشاهدة جميع حلقات المسلسل بجودة عالية دون إعلانات.

لا تفوت هذه الفرصة واستمتع بمشاهدة مسلسل صوت وصورة مجانًا على VIU

 

Rate, reveal the best
التقييم:5 -39 صوت