أفضل مطاعم التجمع الخامس لألذ المأكولات اون لاين بخصم 65%

أفضل مطاعم التجمع الخامس

يبحث الكثير من الناس اليوم من خلال جوجل عن أفضل مطاعم التجمع الخامس التي تقدم الكثير من الأطباق الشعبية والهية من مختلف أنحاء العالم. لهذا قمنا بالبحث عن أفضل المطاعم التي ينصح بها الكثير من الناس الذين جربوها والتي يمكن أن تكون الوجهة المناسبة في الخرجات والفسحات التي تقوم بها برفقة العائلة.

وإذا كنت لا تريد زيارة أي من المطاعم بسبب العمل أو ضيق الوقت، فيمكنك الطلب منها أون لاين من خلال تطبيقات توصيل الطعام أو من خلال هواتف المطاعم.

في الواقع، فإن جميع مطاعم التجمع الخامس جيدة من حيث الأكل والأطباق المتنوعة التي تقدم، وهذه هي جزء بسيط منها.

أبرز المطاعم في منطقة التجمع الخامس

تتميز المطاعم في هذه المنطقة بالتنوع الكبير في الأطباق والمكونات وحتى الأسعار. ما يوفر لك الفرصة للاستمتاع بمختلف الأطعمة بغض النظر عن ميزانيتك.

مطعم الفلافل

من أبرز المطاعم الشعبية في التجمع الخامس، تم تقييمه بـ 4.6 نجوم من 6177 تقييم.

يتخصص هذا المطعم في الفلافل وأطباق الفول المختلفة والحواشي والكثير من الأكل المصري التقليدي. يتميز ديكوره الخارجي والداخلي بكونه جذاب ورائع.

بالنسبة لقائمة الطعام، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الساندويشات بالجبنة والسلطات والعصائر الطازجة والفراخ والعديد من أطباق اللحم التقليدية والحلويات والمقبلات اللذيذة.

مطعم العمدة

حصل هذا المطعم على تقييم 4.5 نجوم من 1452 تقييم. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية الأصيلة التي لا تقاوم، مثل الملوخية والكباب والمحشي وغيرها.

ويمكنك طلب الطعام من هذا المطعم عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف الخاص به.

مطعم سوشي ياباني

هذا المطعم هو أحد أبرز مطاعم السوشي في التجمع الخامس. حصل على تقييم 4.5 نجوم من 12 تقييم.

يقدم المطعم مجموعة كبيرة من أنواع السوشي التي لا يمكنك أن تجدها في أي مطعم آخر. يمكن طلب الطعام منه عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف الخاص بالمطعم، أو يمكنك زيارته مباشرة والاستمتاع بأجوائه الجميلة والموسيقى اليابانية الهادئة.

مطعم لبناني

إذا كنت تحب الطعام اللبناني، فهذا هو المطعم المناسب لك. حصل على تقييم 4.5 نجوم من 573 تقييم.

يتوفر في هذا المطعم أجواء هادئة وديكورات جميلة تجعل من تناول الطعام تجربة مريحة. يمكنك طلب الطعام منه عبر الإنترنت أو من خلال الهاتف الخاص به. يشتهر المطعم بتقديمه مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية العصرية والتقليدية، بما في ذلك الشاورمة والمناقيش والحلويات اللذيذة.

مطعم شواية

هذا المطعم مثالي لمحبي الشواء، تم تقييمه بـ 4.8 نجوم من 230 تقييم. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك الشواء والمأكولات البحرية والمعكرونة.

يتوفر في هذا المطعم ديكور جميل يفتح الشهية ويجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة رفقة العائلة والأصدقاء.

مطعم عالمي

تم تقييمه بـ 5 نجوم على موقع الويب. يتميز بمناظره الجميلة وديكوره الأنيق. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية بأسعار معقولة.

مطعم شامي

تم تقييمه بـ 4.6 نجوم من 10455 تقييم. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الدمشقية والحلبية واللبنانية والفلسطينية والأردنية. يوفر المطعم أجواء رائعة للاستمتاع بوجبة لذيذة مع الأصدقاء أو العائلة.

مطعم آسيوي

تم تقييمه بـ 5 نجوم من 3 تقييمات. يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية العجيبة والغنية بالكثير من المكونات والفوائد. يوفر المطعم أجواء هادئة وديكور رائع لتستمتع بوجبتك.

كانت هذه مجموعة من أفضل مطاعم التجمع الخامس التي تجمع بين جودة الخدمة وتحضير الأطباق اللذيذة. يمكنك الطلب منها من خلال تطبيقات توصيل الطعام أو زيارة المطعم مباشرة والاستمتاع ببعض الأطباق التي ستعجبك من المرة الأولى بأفضل الأسعار.

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -34 صوت