أفضل مكنسة غسيل السجاد | 8 أنواع مجربة وبأقل التكاليف + خصم 55%

158-1

أنواع مكانس السجاد: الجاف والعميق

هنالك مجموعة متنوعة من المكانس الكهربائية المصممة لتنظيف السجاد، والتي تتنوع بين التنظيف الجاف والعميق. وتوفر لك هذه المقالة أفضل الاختيارات العالمية وأبرز ميزاتها:

أفضل مكانس غسيل السجاد

1. مكنسة Vax

تصمم مكنسة فكس بتقنيات متطورة تمكنها من إزالة 93% من البكتيريا المتراكمة في السجاد. كما تحتوي على خرطوم مطاطي لسهولة تنظيف السجاد والمفروشات. وتعمل هذه المكنسة على غسيل السجاد بالماء والمنظف أولًا، ثم شطفها لإزالة الصابون المتبقي.

2. مكنسة هوفر

تتميز مكنسة هوفر بقدرتها على التنظيف العميق بفضل تقنية Spin Scrub، ما يلغي الحاجة إلى الاستعانة بشركات التنظيف. وتعمل بقدرة 120 فولت وتتمتع بقوة تقنية Wind Tunnel التي تزيل البقع والأوساخ بسهولة. وتحتوي على خزاني ماء بسعة 4 لترات لماء النظيف و3 لترات لماء الغير نظيف. كما تتميز هذه المكنسة بإمكانية التنظيف الساخن، بالإضافة إلى سلك طويل يبلغ طوله 7.3 متر لسهولة الحركة.

3. مكنسة Bissell

تعتبر مكنسة Bissell من أفضل مكانس غسيل السجاد على الإطلاق، حيث توفر تنظيفًا عالي الجودة لا مثيل له. وتتميز بتقنية HeatWave التي تحافظ على حرارة الماء طوال عملية التنظيف. كما تحتوي على فرشاة EdgeReach لتنظيف الأماكن الضيقة إلى جانب ميزة الشفط التي تضمن تجفيفًا سريعًا للأرضيات. ويبلغ سعة خزان المياه 4 لترات.

4. مكنسة Eureka

تتميز مكنسة يوريكا بأنها خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. وتحتوي على محرك قوي وخرطوم أسطواني لسهولة الوصول إلى الأماكن الضيقة. كما أن فوهتها العريضة تسهل تنظيف أي مساحة مهما كانت واسعة.

5. مكنسة Rug Doctor

تعتبر مكنسة Rug Doctor من العلامات التجارية الرائدة في مجال تنظيف السجاد منذ السبعينيات. تعمل هذه المكنسة بقوة 1100 وات ويمكنها شفط الأوساخ من المفروشات بسهولة. كما يبلغ عمق التنظيف 11 سم وسعة خزان التنظيف 1.9 لتر.

6. مكنسة Hoover PowerDash

تعتبر مكنسة هوفر باور داش من أفضل مكانس غسيل السجاد بفضل تقنية HeatForce التي تضمن تجفيفًا ونظافة أسرع. كما يمكنها إزالة الأوساخ بأنواعها والفوضى التي تخلفها الحيوانات الأليفة. وتحتوي على فلتر HEPA وقوة 120 فولت وخزان مياه بسعة 2.2 لتر.

7. مكنسة Bissell Little Green Machine

تتميز مكنسة بيسيل ليتل جرين ماشين بأدائها العالي ومحركها القوي وفرشاتها الكبيرة التي تزيل الأوساخ بسهولة. وتوفر نتائج تنظيف احترافية بطاقة تصل إلى 12 أمبير. كما تحتوي على خرطوم طوله 9 بوصة وأداة لإزالة البقع يصل طولها إلى 6 بوصات.

معايير اختيار أفضل مكنسة غسيل سجاد

لتحديد أفضل مكنسة غسيل سجاد، يجب مراعاة المعايير التالية:

  1. السعر: يلعب السعر دورًا مهمًا في القدرة الشرائية.
  2. الوزن: المكنسة الأخف وزنًا عادةً ما تكون أفضل.
  3. ملحقات الفرش: يجب اختيار المكنسة التي تحتوي على فرش مزدوجة لنتائج أفضل.
  4. تقنية التنظيف الساخن: تضمن هذه التقنية أعلى مستويات النظافة.
  5. طول الخرطوم: الخرطوم الطويل يسهل الحركة والوصول إلى الأماكن الضيقة.
Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -40 صوت