ملابس العيد للبنات موديلات مختارة لبدائل عديدة بتنزيل حتى 65%

ملابس العيد للبنات سن 11 سنة: أجمل الموديلات والتصاميم

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تبحث الكثير من الأمهات عن أجمل وأحدث موديلات ملابس العيد للبنات سن 11 سنة. وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من أجمل التصاميم التي يمكنك اختيارها لابنتك في العيد، سواء كانت فساتين أو جلاليب أو غيرها، وذلك من أشهر المتاجر الإلكترونية مثل نمشي وسيفي.

1. فستان فيسكوز ناعم

هذا الفستان مصنوع من الفيسكوز الناعم والمريح للغاية، وهو يأتي بتصميم دائرية مع أكمام بأساور. الفستان ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، مما يمنح ابنتك إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت ذاته. كما أنه متوفر باللون الأسود الأنيق، ويمكنك شراؤه من متجر سيفي.

2. جلابية هانا آند سارا

هذه الجلابية مصنوعة من نسيج ناعم جدا لضمان التهوية الجيدة خلال فترة العيد القادم. وهي تأتي بتصميم مريح للغاية مع أكمام بطول ثلاثة أرباع لضمان حركة سلسة للذراعين. كما أنها مزينة بتطريز جميل ويمكنك شراؤها من متجر سيفي بأرخص الأسعار.

3. فستان سيفي بفتحة أزرار

هذا الفستان يأتي كأجمل ملابس البنات في العيد الحالي! فهو مصنوع من مزيج من البوليستر الناعم والمريح للغاية، ويأتي بأكمام منفوخة لمزيد من الجاذبية. الفستان مزين بطبعة من الزهور والألوان الزاهية، ويوفر فتحة أزرار محكمة. يمكنك التسوق والشراء من خلال متجر سيفي.

4. فستان نمشي بدون أكمام

هذا الفستان البناتي المميز يمنح طفلتك إطلالة ساحرة قائمة على أفصح معاني الطفولة. فهو مصنوع من البوليستر الناعم، وله ياقة مدورة وقصة عامة بدون أكمام. الفستان مزين بعقدة كبيرة ويضم سحاب خلفي للإغلاق. متوفر حصريا في متجر نمشي.

5. فستان سيفي بطول الركبة

هذا الفستان من سيفي يأتي بطول جيد إلى الركبة تقريبًا، وهو مزين بطبعة من الزهور التي تضفي عليه طابعًا جذابًا. خصره ضيق، وهو يأتي بدون أكمام لحرية فائقة في الحركة. يمكنك شراء هذا الموديل من ملابس العيد للبنات سن 11 بأرخص سعر من سيفي.

6. طقم سيفي بلوزة وبنطال وتنورة

يشمل هذا الطقم بلوزة مع بنطال بتصميم ضيق بالإضافة إلى تنورة. الرقة تأتي بتصميم دائري مع أكمام طويلة، ويوجد رباط محبوك على الخصر. قماش ناعم للغاية ومريح جدًا، مصنوع من 95% قطن و5% إيلاستين. متوفر حصريًا في متجر سيفي وهو متاح للشراء.

هذه كانت مجموعة من أجمل موديلات ملابس العيد للبنات سن 11 سنة. يمكنك الآن تسوق هذه الموديلات الجديدة بأقل التكاليف من خلال الاستفادة من عروض كوبونات الأفضل. لا تفوتي فرصة الحصول على أفضل الصفقات والخصومات على ملابس العيد للأطفال.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -31 صوت