اروع ملابس العيد للمحجبات تصاميم عصرية بأرخص سعر + خصم 70% مجاني

182-1

اروع ملابس العيد للمحجبات

الاحتفال بالعيد مناسبة مميزة تستدعي ارتداء أجمل الملابس، وتواجه المحجبات تحديًا في اختيار أزياء العيد التي تتناسب مع الحجاب وتحافظ على الأناقة في الوقت نفسه. نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من أجمل تصاميم الملابس للعيد للمحجبات من العلامات التجارية العالمية بأفضل الأسعار.

فستان برغندي من نمشي

يأتي هذا الفستان بتصميم عصري يجمع بين الجاذبية والأنوثة، وهو مصنوع من نسيج بوليستر فاخر وخفيف الوزن. يتميز الفستان بزخارفه الناعمة وخرزه اللامع وتطريز الورود الكامل، كما أنه مزود ياقة مرتفعة وأكمام طويلة. يتوفر هذا الفستان على متجر نمشي بسعر 584 ريال سعودي.

عباية مطرزة من خزانة لك على نمشي

تقدم لكِ خزانة لك على نمشي عباية مطرزة بتصميم مميز يجمع بين الأصالة والحداثة. مصنوعة من نسيج بوليستر ناعم وخفيف الوزن، وتتميز بفتحة أمامية وأكمام طويلة. تأتي العباية مع شيلة متطابقة باللون الأبيض وبسعر 138 ريال سعودي.

فستان أزرق من سيفي

إذا كنتِ تبحثين عن الراحة والأناقة، فإن فستان العيد هذا من سيفي هو الخيار الأمثل لكِ. مصنوع من قماش بوليستر ناعم ومريح، ويتميز برقبة دائرية وأكمام طويلة. يأتي الفستان بقصة مريحة تمنحكِ حرية الحركة وبسعر مناسب يبلغ 102 ريال سعودي.

فستان لوريكس أزوري من سيفي

يعتبر هذا الفستان اختيارًا مثاليًا لطلّة مميزة في العيد. يتميز بفتحة رقبة وهمية وأكمام بطول ثلاثة أرباع وشريط مربوط في الخلف. كما أنه مصنوع من نسيج بوليستر كامل ويزين حوافه الدانتيل بسعر 169 ريال سعودي.

شيمز محجبات من جوميا

يوفر متجر جوميا شيمزًا مميزًا للمحجبات يأتي باللون الأبيض ويرافقه حجاب متناسق. مصنوع من خامة صيفية خفيفة مناسبة لجو العيد، وبسعر مناسب يصل إلى 400 جنيه مصري.

كوبونات وعروض حصرية

للاستفادة من أفضل الأسعار على أجمل تصاميم الملابس للعيد للمحجبات، نوفر لكِ كوبونات وعروضًا حصرية. احرصي على زيارة صفحة عروض عيد الأضحى المبارك على موقعنا وانسخي كوبونات الخصم الخاصة بمتاجر الأزياء مثل نمشي، وسيفي، ونون، وجوميا وغيرها.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -45 صوت