ملابس رياضية رجالية صيفية أفضل الموديلات الاصلية وخصومات 80%

أفضل متجر الرياضي المميز

مع بداية صيف 2024، يبدأ الرجال بالبحث عن أحدث صيحات الملابس الرياضية بأفضل الماركات. وهذا ما نقدمه لكم من خلال متجر سن أند ساند سبورتس. أحد أهم المتاجر التي تقدم تشكيلة رائعة ومميزة من ملابس رياضية رجالية صيفية وبأسعار رخيصة.

احصل على جودة أفضل في الملابس وسعر أقل من خلال تفعيل كوبون خصم الشمس والرمال. وفيما يلي نقدم لك ما تبحث عنه:

بنطال رياضي من أديداس

هذا البنطال من أديداس رائع جدًا عند ارتدائه خلال ممارسة رياضتك المفضلة. حيث يتميز بنسيج ناعم وحزام مطاطي مع وجود أربطة لسهولة التحكم في مقاس الخصر. يتميز بلونه الأسود القاتم والذي يجعله خيارك المميز. يتوفر هذا البنطال الرياضي من أديداس بسعر 118 ريال سعودي من خلال تخفيضات الشمس والرمال.

تي شيرت رياضي من اديداس

يمكنك اقتناؤه مع تي شيرت رياضي من اديداس بنفس اللون أي باللون الذي يحلو لك لكي تكتمل أناقتك الرياضية. منتج مميز للغاية من أديداس باللون الأسود بنسيج رائع بتقنية الايرور يدي الطاردة للعرق. مصمم بقصة منتظمة وخامة ناعمة من القطن. مما يجعله خفيف الوزن ومريح حين الاستعانة به في ممارسة التمارين الرياضية. متوفر مقاس M, S,L,2XL، بسعر مذهل فقط 129 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال.

حذاء كرة القدم من Nike

بالطبع عند ممارسة الرياضة وحاجتك لاقتناء ملابس رياضية رجالية صيفية، لا يمكن الإغفال عن شراء حذاء رياضي مرن يساعدك على أداء تمارينك بشكل سهل ومريح. وهذا بالطبع ما يوفره Nike Skin. حذاء كرة القدم الرائع يتميز بسطح علوي مصمم من النسيج الشبكي اللين مع أربطة للغلق. ونعل مصمم بـ Zoom Air لامتصاص الصدمات بطريقة سريعة مما يعطي شعوراً بالراحة والثبات وخاصةً على الملاعب المصممة بالعشب الصناعي. حذاء كرة القدم من Nike متوفر بسعر رائع فقط 500 ريال سعودي متوفر بمقاس خاص 40.5.

قبعة بيسبول من أديداس

قبعة بيسبول من أديداس باللون الأبيض من الأغراض الرياضية التي يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق. وهذا بسبب ضرورة ارتدائها عند ممارسة رياضتك المفضلة في الصباح الباكر وساعات النهار. حيث أنها مصممة بطريقة خاصة تساهم في الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. لها مقدمة منحنية مع إبزيم من الخلف للغلق والتحكم في المقاس. بها عصابة رأس مبطنة لسهولة الارتداء. متوفرة بكميات محدودة ومقاسات محددة بسعر مميز فقط 99 ريال سعودي بدلاً من 109 ريال.

شورت رياضي من اندر ارمر

لن تكتمل إطلالة أي ملابس رياضية رجالية صيفية بدون الشورت وخاصةً عند ممارسة رياضتك المفضلة في النادي أو الصباح الباكر. لذا فإن تحتاج إلى هذا المنتج من اندر ارمر باللون الأزرق مصمم بنسيج قطني خفيف وناعم يضمن الأريحية خلال ارتدائه مع قابلية التمدد في كافة الاتجاهات. يحتوي على حزام خصر مطاطي مع رباط داخلي يسهل من خلالها التحكم بمقاس الوسط. ذو تصميم أنيق بجيوب جانبية وحاشية سفلية لحركة مريحة. متوفر بالمتجر بسعر مميز للغاية فقط 99 ريال بدلاً من 169 ريال سعودي بمقاسات متنوعة.

تي شيرت رياضي من نايك

تي شيرت رياضي من نايك أسود اللون مصمم بقصة مريحة من القماش القطني والمناسب تماماً لممارسة التمارين الرياضية المختلفة. مزين بطبعة مميزة شعار الماركة مما أناقة منفردة، له ياقة مطاطية دائرية. متوفر بعدة مقاسات وكمية محدودة بسعر 149 ريال سعودي بدلاً من 200 ريال سعودي.

هودي بروجكت من اندر ارمر

هودي بروجكت من اندر ارمر باللون الرمادي يعد خيار مناسب جداً للملابس الرياضية، يعتبره الكثير خيار عملي ارتداؤه بشكل سريع على البنطال الرياضي والشورت. مصمم من القطن الناعم لتوفير مزيد من الراحة وطرد العرق. كما يسمح بالتمدد لكافة الإتجاهات، له جيوب جانبية مع قبعة للرأس. مزين بصورة جرافيك من الأمام، متوفر بمقاسات متنوعة بسعر رائع 199 ريال سعودي بدلاً من 339 ريال سعودي.

تسوق الآن من الشمس والرمال واستمتع بأفضل العروض

عندما تتسوق من متجر الشمس والرمال يجب عليك اتباع عدة طرق منها ما يلي:

  1. عليك بعمل حساب على المتجر.
  2. تحديد المنتج المراد شراؤه من المتجر ويوجد العديد من المقاسات تختار ما يناسبك.
  3. اختيار المقاس المناسب من المنتج المراد شراؤه ويوجد جميع المقاسات.
  4. تحديد الكمية واضافتها إلى سلة التسوق.
  5. هذه آحر خطوة في التسوق حيث يتم تحديد وسيلة الدفع المناسبة لك.
Rate, reveal the best
التقييم:5 -37 صوت