مميزات هاتف Samsung A54 امكانيات مذهلة للهاتف وتوفير حتى 65%

سامسونج A54: هاتف ذكي يجمع بين الأناقة والأداء القوي

في عالم الهواتف الذكية، يبرز Samsung A54 بمواصفاته المبهرة والتي تلبي توقعات كل عشاق التكنولوجيا. يتميز بتصميم فريد يجمع بين الأناقة والأداء القوي. بشاشة فائقة الجودة، يغوص الهاتف في عالم الترفيه بتفاصيل دقيقة. الكاميرا الرائعة تأسر اللحظات بوضوح، مما يثير رغبة الاستكشاف. أضف إلى ذلك أداءً سريعًا وفعالًا، وستدرك لماذا يعد Samsung A54 اختيارًا لا مثيل له. اكتشف الجمال في التكنولوجيا مع هذا الهاتف الاستثنائي.

الشاشة

يأتي Samsung A54 بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة من نوع TFT عالية الدقة، مع دعم تقنية العرض الكاملة Full HD+ لتقديم تفاصيل واضحة وحادة. تتمتع الشاشة بزوايا رؤية واسعة لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة للمستخدم. تحتوي الشاشة على طبقة واقية ضد الخدوش والصدمات للحفاظ على جودة العرض. يتوفر الهاتف بتصميم أنيق وأنيق مع خيارات الألوان المتنوعة لاختيار ما يناسب الذوق الشخصي.

الكاميرا

تتميز الكاميرا الخلفية في Samsung A54 بدقة رئيسية 48 ميجابكسل لالتقاط صور واضحة وحادة. يوجد أيضًا عدسة فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل لالتقاط لقطات واسعة الزاوية. بالإضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل صغيرة عن قرب. تتمتع الكاميرا بتقنيات التحسين والتعديل الذكية لتحسين جودة الصورة. ويوجد أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.

الأداء

يأتي Samsung A54 بمعالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز لتوفير أداء قوي وسريع. يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 4 جيجابايت لتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة. يحتوي Samsung A54 على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD لتخزين المزيد من البيانات والملفات. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0 لتوفير تجربة مستخدم سلسة ومريحة.

البطارية

يتميز Samsung A54 ببطارية قوية بسعة 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل بكفاءة لتوفير استخدام مطول للهاتف. تدعم البطارية تقنية الشحن السريع لتوفير شحن سريع وتوفير الوقت. توفر البطارية الأداء اللازم لتشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بسلاسة. ويمكن توسيع مدة تشغيل البطارية عن طريق تفعيل وضع التوفير في الطاقة في إعدادات الهاتف.

الاتصال

يدعم Samsung A54 اتصال الجيل الرابع (4G)، مما يتيح سرعة عالية في التصفح وتحميل الملفات. ويمكن للمستخدم اختيار شريحتي اتصال (Dual SIM) في الهاتف، مما يتيح القدرة على استخدام شريحتي اتصال من شركتي اتصال مختلفتين في نفس الجهاز. تتضمن خيارات الاتصال الأخرى في Samsung A54 الواي فاي (Wi-Fi) للاتصال بالانترنت، بلوتوث (Bluetooth) لمشاركة الملفات بين الأجهزة المتوافقة، ومنفذ USB-C لتوصيل الهاتف بالحاسوب أو شاحن خارجي. ويحتوي Samsung A54 أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد الموقع والتوجيه في الخرائط والملاحة. يتمتع هذا الهاتف أيضًا بميزة NFC (الاتصال قريب المدى) التي تتيح التوصيل والدفع السريع بمجرد لمس الهاتف بجهاز متوافق.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم Samsung A54 مستشعر بصمة الأصبع للتحقق من الهوية وفتح الهاتف بسرعة وأمان.

مع Samsung A54، ستحصل على هاتف ذكي يجمع بين الأناقة والأداء القوي. استفد من العروض والكوبونات المتوفرة على موقع افضل العروض الحصرية للحصول على هذا الهاتف الرائع بأفضل سعر.

Rate, reveal the best
التقييم:4.5 -20 صوت