موديلات جلابيات البيت تشكيلة متنوعة مع طرق الشحن بتخفيضات 50%

مجموعة متنوعة من جلابيات المنزل المميزة

تعتبر الجلابيات من أهم قطع الملابس التقليدية التي تتميز بأناقتها وراحتها، وبينما قد تعتاد الكثير من النساء ارتداء الجلابيات خارج المنزل، إلا أنه يمكن استغلالها أيضًا لإطلالات أنيقة ومريحة في داخل المنزل، لذا قمنا بجمع باقة من أشيك موديلات جلابيات للبيت لأجمل إطلالة

موديلات جلابيات للبيت للمناسبات الخاصة

إذا كنتِ تبحثين عن موديلات جلابيات للبيت أنيقة ومميزة للمناسبات الخاصة، فنحن نقدم لكِ مجموعة من التصميمات الرائعة التي ستنال إعجابكِ بالتأكيد.

  • جلابية باللون الأزرق النيلي مع التل الأبيض: تتميز هذه الجلابية بقصة مميزة تشبه القفطان المغربي بعض الشيء، وهي منفذة باللون الأزرق النيلي مع التل الأبيض، وتتميز القطعة الأولى بتطريزات ذهبية راقية.
  • جلابية باللون الأسود القاتم بأكمام طويلة منتفخة: تتميز هذه الجلابية بتصميم أنيق وتطريزات وتطريزات رائعة. وهي خيار مثالي للفتيات بسبب النقوشات الرائعة والموجودة ناحية الصدر وأطراف الأكمام.
  • جلابية باللون الرمادي الكلاسيكي بأكمام طويلة وفتحة عنق مربعة: تتميز هذه الجلابية بتصميم بسيط وأنيق، وهي مصممة باللون الرمادي الكلاسيكي بأكمام طويلة وفتحة عنق مربعة، وتنسدل في النهاية بقماش من نفس اللون ولكنه مشجر باحترافية ببعض الخطوط الزهرية.

موديلات جلابيات للبيت للاستقبالات والزيارات

إذا كنتِ تبحثين عن موديلات جلابيات للبيت مريحة وأنيقة في نفس الوقت، فنحن نقدم لكِ مجموعة من التصميمات الرائعة التي ستجعلكِ تشعرين بالراحة والثقة أثناء استقبال الضيوف أو الزيارات.

  • جلابية باللون السماوي السادة بأكمام طويلة وقصة عنق مقفولة: تتميز هذه الجلابية بتصميم بسيط وأنيق، وهي مصممة باللون السماوي السادة بأكمام طويلة وقصة عنق مقفولة، ومنفذ معها شال على الكتف من نفس اللون والمزين ببعض الخطوط الوردية والنقوش السوداء.
  • جلابية باللون العودي الرائع مع خيوط وترتر ذهبي: تتميز هذه الجلابية بتصميم أنيق وتطريزات ذهبية، وهي منفذة باللون العودي الرائع مع خيوط وترتر ذهبي، ويصاحبها حزام بالوسط للتحكم في المقاس.
  • جلابية باللون الأبيض المزينة بالترتر الذهبي مع وجود حزام يتحدد في المقاس: تتميز هذه الجلابية بتصميم بسيط وأنيق، وهي مصممة باللون الأبيض المزينة بالترتر الذهبي مع وجود حزام يتحدد في المقاس، و تتناسب ذلك التصميم مع الزيارات العائلية ترتدينها بأريحية كبيرة أمام الأقارب والأصدقاء بالمناسبات.

تسهيلات الدفع والشحن

يوفر موقع بارلينا تسهيلات عديدة وميسرة تساعدكِ في شراء أجمل موديلات جلاليب للبيت، فإذا ارتدتِ اقتناؤها فكل ما عليكِ فعله هو الدخول على الموقع الرسمي واتبع الخطوات التالية:

  1. قومي بزيارة الصفحة الرئيسية والخاصة بموقع بارلينا بواسطة الرابط المخصص للدخول.
  2. ستلاحظين تواجد الكثير من أكواد الخصم المتنوعة لمختلف الأقسام.
  3. انتقي القطع المناسبة لكِ وعليكِ بالنقر على خانة أضف إلى السلة.
  4. يمكنكِ الان استخدام كود الخصم لكي تتمتعي بأفضل الأسعار.
  5. اختاري طريقة الدفع المناسبة لكِ والتي يوفرها الموقع.

اغتنم الفرصة لا تتركها تفوتك

Rate, reveal the best
التقييم:5 -29 صوت