هاتف مقاوم للماء 11 نوعًا من الموديلات بسعر مذهل وبخصم 90%

الهواتف الذكية المقاومة للماء

مع انتشار الهواتف الذكية الحديثة، أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن هواتف مقاومة للماء، خاصة وأن العديد من المستخدمين مهتمين بالتصوير تحت الماء، وغيرها من الأنشطة التي تتطلب هاتفًا مقاومًا للماء.

أرخص الهواتف الذكية المقاومة للماء

  • هاتف سوني إكسبيريا XA1 Ultra: يعتبر هذا الهاتف هو الأرخص على الإطلاق من حيث الهواتف الذكية المقاومة للماء. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.0 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2700 مللي أمبير.
  • هاتف لينوفو A660: يوفر هذا الهاتف ميزة التصوير تحت الماء على عمق متر واحد لمدة نصف ساعة. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.0 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2300 مللي أمبير.
  • هاتف إتش تي سي ديزاير 630: يتميز هذا الهاتف بمقاومته الخفيفة للماء، حيث يمكنه تحمل الغمر في الماء لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.0 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2200 مللي أمبير.

أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة المتوسطة

  • هاتف سامسونج جالاكسي S5: كان هذا الهاتف هو أول هاتف ذكي مقاوم للماء من سامسونج. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.1 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2800 مللي أمبير.
  • هاتف هواوي P9: يعتبر هذا الهاتف أحد أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة المتوسطة. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.2 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير.
  • هاتف شاومي ريدمي نوت 4: يعتبر هذا الهاتف من الهواتف المقاومة للماء بسعر مناسب. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4100 مللي أمبير.

أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة العليا

  • هاتف سامسونج جالاكسي S8: يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة العليا. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.8 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير.
  • هاتف آيفون 8: يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة العليا أيضًا. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 4.7 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 1821 مللي أمبير.
  • هاتف جوجل بيكسل 2: يعتبر هذا الهاتف من أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من الفئة العليا أيضًا. يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.0 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2700 مللي أمبير.

نصائح عند اختيار هاتف ذكي مقاوم للماء

  • حدد احتياجاتك: قبل اختيار هاتف ذكي مقاوم للماء، يجب عليك تحديد احتياجاتك بدقة. هل تحتاج إلى هاتف للتصوير تحت الماء؟ هل تحتاج إلى هاتف يمكنه تحمل الغمر في الماء لفترة طويلة؟ هل تحتاج إلى هاتف بسعر معقول
  • اقرأ المراجعات: بعد تحديد احتياجاتك، يمكنك البدء في قراءة مراجعات الهواتف الذكية المقاومة للماء. سيساعدك ذلك على معرفة مزايا وعيوب كل هاتف، واتخاذ قرار مستنير بشأن الهاتف المناسب لك.
  • جرّب الهاتف قبل الشراء: إذا كان ذلك ممكنًا، حاول تجربة الهاتف الذكي المقاوم للماء قبل شرائه. سيسمح لك ذلك بمعرفة مدى مقاومته للماء، واختبار ميزاته الأخرى.
Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -48 صوت