واقيات الشمس للبشرة الجافة 8 كريمات موصى بها لفصل الصيف + خصم 45%

63-1

مع اقتراب فصل الصيف، يزداد الحاجة إلى واقيات الشمس لحماية البشرة من الآثار الضارة للشمس، خاصة بالنسبة للبشرة الجافة. فأشعة الشمس فوق البنفسجية تساهم في ظهور الالتهابات وتصبغات الجلد التي تُفسد جمال البشرة.

أهمية استخدام واقي الشمس للبشرة الجافة

تتعدد أسباب ضرورة استخدام واقيات الشمس للبشرة الجافة، ومنها:

  1. انخفاض الرطوبة في البشرة مما يزيد من جفافها.
  2. ظهور القشور على سطح الجلد.
  3. انتشار الالتهابات التي تُؤثر على مظهر البشرة.
  4. حروق الشمس الشديدة.
  5.  زيادة علامات الشيخوخة وظهور التجاعيد المبكرة.

أفضل واقيات الشمس للبشرة الجافة

تتوفر في الأسواق العديد من واقيات الشمس التي توفر حماية فعالة من الأشعة فوق البنفسجية، ويمكنك الحصول عليها من المتاجر المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة أو عبر الإنترنت. ومن أفضل واقيات الشمس للبشرة الجافة التي نوصي بها:

واقي شمس غارنييه لترطيب وحماية البشرة الجافة

هذا الواقي من العلامة التجارية الموثوقة غارنييه هو أحد أفضل الخيارات في السوق للبشرة الجافة. فهو يحتوي على مكونات طبيعية مغذية مثل الجلسرين وعشبة الكزبرة التي تساعد على تعزيز صحة البشرة وحمايتها من الأشعة الضارة.

واقي شمس لوتس بالنعيم الطبيعي للبشرة الجافة

إذا كنت تبحث عن واقي شمس بمكونات طبيعية، فإن هذا الكريم من لوتس هو الخيار الأمثل. فهو يحتوي على الريحان وخشب الصندل وغيرها من المكونات التي تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد والتشققات وظهور التباينات اللونية.

واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة الجافة الحساسة

تشتهر لاروش بوزيه بمستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة، وهذا الواقي الشمسي ليس استثناءً. فهو يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة وفيتامينات مغذية تحافظ على صحة البشرة ونضارتها، مما يجعله خيارًا مثاليًا للبشرة الحساسة.

واقي شمس نيتروجينا هيدرابوست للبشرة الجافة

توفر نيتروجينا أحد أفضل واقيات الشمس للبشرة الجافة في السوق. فهو يحتوي على مكونات تحمي من أشعة الشمس ومركبات مرطبة تحافظ على نعومة البشرة طوال فصل الصيف.

واقي شمس هيمالايا هيربالز للبشرة الجافة

يُعتبر واقي الشمس من هيمالايا هيربالز أحد أكثر المنتجات مبيعًا واستخدامًا على مستوى العالم. فهو يحتوي على مكونات طبيعية مثل الألوفيرا والزنجبيل وغيرها من الزيوت العطرية التي تحمي البشرة وترطبها وتحافظ على نضارتها وشبابها.

واقي شمس صن بوتيك للبشرة الجافة والدهنية على السواء

يمتاز هذا الواقي بطيف حماية من أشعة الشمس يصل إلى 40%، مما يوفر حماية فعالة من آثار أشعة الشمس. وهو غني بالمكونات التي تحمي البشرة من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

واقي شمس أفين تري أكسير للبشرة الجافة للغاية

يُعتبر هذا الواقي من المنتجات الفعالة والآمنة للاستخدام على البشرة الجافة للغاية. فهو يحتوي على فيتامينات وجل الصبار وغيرها من المكونات المغذية التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة.

نصائح لاختيار واقي الشمس للبشرة الجافة

لضمان اختيار أفضل واقي شمسي للبشرة الجافة، إليك بعض النصائح:

  1. ابحث عن واقي الشمس الذي يحتوي على مكونات مرطبة.
  2. اختر واقيًا بمستوى حماية مرتفع من أشعة الشمس.
  3. اختر واقيًا من علامة تجارية موثوقة.
  4. تجنب الواقيات التي تحتوي على عطور أو مكونات كيميائية قوية.

هل يمكن لواقي الشمس أن يسبب جفاف البشرة؟

قد يتسبب بعض واقيات الشمس في جفاف البشرة إذا لم يتم اختيارها بعناية. لذلك، من المهم اختيار واقي شمسي مناسب لنوع بشرتك، وإذا كانت بشرتك جافة للغاية، فيجب اختيار واقٍ يحتوي على مكونات مرطبة.”

Rate, reveal the best
التقييم:4.8 -44 صوت