افضل فساتين للبنات موديلات متنوعة وكيفية التنسيق بتنزيل 75%

افضل فساتين للبنات المراهقات | موديلات وتنسيقات أنيقة

مع قدوم عيد الفطر، تبحث الفتيات المراهقات عن فساتين جديدة ذات تصميمات فريدة من نوعها، للخروج وزيارة الأقارب والأصدقاء. لذلك، جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من فساتين العيد للبنات المراهقات، والتي تتميز بتصاميمها الأنيقة وأسعارها المعقولة.

فستان بيج أنيق

هذا الفستان البيج الأنيق، يتميز بأكمامه على شكل فانوس المناسبة لفترة الربيع وبداية الصيف، وبعض التطريزات ذات شبكة متباينة وحزام مع رباط ظهر. ويمكن اختياره بمقاسات مختلفة تتناسب مع الفتيات من عمر 7 سنوات وحتى 12 سنة. سعره على الموقع 111 ريال سعودي.

فستان وردي ناعم

يتميز هذا الفستان الوردي الناعم، بخامته الناعمة على الجسم وألوانه المناسبة لهذا العمر. يأتي بكم حتى منتصف الأيدي واستايل راقي للغاية. ومن عند الصدر تجد هناك كشكشة مميزة تجعله مختلف في شكله. ويمكن الحصول عليه بمقاسات مختلفة من على الموقع بسعر 45 ريال سعودي.

فستان قطني طويل

هذا الفستان الطويل والمحتشم، مصنوع من القطن المميز الذي يمتص العرق، مما يجعله مناسبًا لارتدائه في بداية فصل الصيف. يمكن الحصول عليه بمقاسات مختلفة بداية من عمر 7 إلى 12 سنة، وسعره على موقع شي إن 51 ريال سعودي.

فستان طويل بأكمام طويلة

يتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة وناعم على الجسم. يصل إلى ما بعد الركبة ويمكن ارتدائه في فصل الصيف والربيع والخريف. المقاسات المتاحة من هذا الموديل من عمر 9 إلى 14 سنة، وسعره على الموقع 54 ريال سعودي.

فستان أبيض راقي

هذا الفستان الأبيض الراقي والهادئ في لونه، مناسب للفتيات في المناسبات أو في الأعياد. ذو أكمام طويلة ويمكن للفتيات المحجبات شرائه. المقاسات من 8 إلى 14 عام وكل المقاسات منه متاحة، وسعره على الموقع 81 ريال سعودي.

فستان أسود أنيق

يتميز هذا الفستان الأسود الأنيق، بأكمامه الشفافة التي تزينها مجموعة من الأزهار الرقيقة. لونه مختلف عما ترتديه الفتيات في هذا العمر، ولكنه يظهر أنوثتهن للغاية. ويمكن الحصول على مقاسات مختلفة منه بداية من عمر 9 إلى 14 عام، وسعره على الموقع 73 ريال سعودي.

فستان وردي بطبقات

يتميز هذا الفستان الوردي بطبقاته المتتالية على بعضها البعض، والتي تظهر جمال الجسم بصورة محتشمة. له أكمام واسعة ومريحة ويأتي باللون الوردي الهادئ والأنيق. مقاسات الفستان من 6 إلى 12 عامًا وسعره على الموقع 68 ريال سعودي.

فستان أسود بطباعة وردية

يتميز هذا الفستان بطباعته الرقيقة التي تتكون من أزهار وردية اللون على أرضية سوداء اللون. الفستان طويل إلى حد كبير والأكمام أيضًا طويلة. مناسب للفتيات في سن المراهقة في فترة الأعياد والمناسبات، ويمكن تنسيقه مع حذاء من لون الأزهار المطبوعة عليه. سعره على الموقع 59 ريال سعودي.

فستان بنفسجي بأكمام قصيرة

يتميز هذا الفستان بأزهاره البنفسجية اللون، وأكمامه القصيرة المصنوعة من الأورجانزا. الخصر مرتفع إلى حد ما. القماش شفاف ولكن به بطانة من الداخل. يوجد منه مقاسات على الموقع بداية من 9 إلى 14 عام. سعره على موقع شي إن يمكنك الحصول عليه بسعر 89 ريال سعودي.

فستان أبيض منقط بالأسود

يتميز هذا الفستان الأبيض المنقط بالأسود، بكتفه المكشوف الذي يعطي شكل أنيق للجسم. مناسب لعمر من 9 إلى 14 سنة. ويمكنكم الحصول عليه من الموقع بسعر 68 ريال سعودي.

تنسيق فساتين العيد للبنات المراهقات

إلى جانب اختيار الفستان المناسب، من المهم أيضًا معرفة كيفية تنسيقه بشكل أنيق ومناسب لسن المراهقة. إليكِ بعض الأفكار لتنسيق فساتين العيد للبنات المراهقات:

  • ارتدي فستانًا منقوشًا مع حذاء ذو كعب عالٍ وجاكيت جينز وحقيبة يد صغيرة.
  • ارتدي فستانًا أبيض بسيطًا مع بنطلون كحلي من الجينز وبلوزة شيفون وحقيبة باللون الأصفر.
  • ارتدي فستانًا طويلًا ومحتشمًا مع بليزر ووشاح وحذاء مسطح.
  • ارتدي فستانًا مشجرًا مع كعب عالٍ وبعض الإكسسوارات المناسبة مثل إكسسوارات الشعر أو الأقراط.

للحصول على مزيد من الأفكار لتنسيق فساتين العيد للبنات المراهقات، يمكنك استشارة خبراء الأزياء أو المتخصصين في الموضة. كما يمكنكِ أيضًا البحث عن أفكار تنسيق الملابس على الإنترنت أو في مجلات الموضة.

نصائح لاختيار فستان العيد المناسب:

  • إذا صادف العيد أيام صيفية، من الأفضل الابتعاد عن الألوان الغامقة وتعويضها بألوان فاتحة تتمشى مع الجو ومع لون البشرة وباقي الاكسسوارات.
  • نوعية القماش مهمة أيضًا، إذ يجب أن تتماشى مع الطقس والأجواء في الخارج ووقت حضور المناسبات.
  • اختاري فستان يسهل تنسيقه مع مجموعة الاكسسوارات التي لديك حتى لا تضطري لشراء أخرى.
  • لا تترددي في تجربة استيلات جديدة عليك، لأن هذا يكسر النمط التقليدي الذي اعتدت عليه ويجعلك مميزة في أي مكان.
  • السر في البساطة، البساطة تجعلك مميزة وتجعل إطلالاتك مميزة في أي مكان تذهبين له.
  • الألوان الزاهية ليست مشكلة ما دمت قادرة على تنسيقها بشكل مناسب دون حدوث الكثير من البهرجة.

أتمنى أن تساعدك هذه المقالة في اختيار فستان العيد المناسب لابنتك المراهقة. وإذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فلا تترددي في تركها في التعليقات أدناه.

Rate, reveal the best
التقييم:5 -16 صوت