تنزيل الاموال عن طريق ملوك الجن و الزئبقرقم راقي شرعي مجاني في موريتانيا

علاج العين والحسد والسحر مجانا | الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي | 0014048002766

نزيل الاموال بالسحر تنزيل الاموال بواسطة الجن تنزيل برنامج الاموال. جلب المال من شخص جلب المال بسرعة.
أضف رد جديد
ابو معاذ الكردي
مشاركات: 10
اشترك في: الاثنين مارس 23, 2020 2:37 pm

رقم راقي شرعي مجاني في موريتانيا

مشاركة بواسطة ابو معاذ الكردي »





علاج العين والحسد والسحر مجانا | الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي | 0014048002766


صورة


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة



صورة




الخلافات الزوجية والعين والحسد والسحر
من كتاب {هندسة المشاعر الانساتية }}



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "نصف قبوركم من عيونكم"، وفي حديث آخر "لو تسابق القدر والعين لسبقت العين القدر"، وفي حديث آخر "لا تقتلوا أخوانكم هلا بركتم، إن نصف أمتي تموت بالعين".
من الملاحظات الواقعية والعيادية في مجتمعاتنا أن هناك إفراطاً في تطبيق مفاهيم العين والحسد والسحر وتأثيراتها في الحياة الزوجية، وأيضاً في مختلف النواحي الطبية والنفسية والأحداث اليومية الأعتيادية. ويؤدي ذلك إلى فهم خاطئ لأسباب المشكلات المتنوعة وبالتالي إزدياد تعقيد المشكلات وتطورها وعدم السير في طريق الحل الصحيح. والمشكلات الزوجية متنوعة ومنتشرة ولها أسبابها، ومنها العين والحسد والسحر. ولكن الإفراط والإسراع في تشخيص العين والحسد يشكل ظاهرة منتشرة تحتاج للمزيد من الدراسة والبحث. وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اعتبار المشكلات الزوجية بسبب العين والحسد والسحر، ومنها:
- الجهل العام والأبتعاد عن الفهم الواقعي والعملي للمشكلة الزوجية، بسبب نقص المعلومات والثقافة عن العلاقات الزوجية والإنسانية. والحقيقة أن البحث العلمي في العلاقات الزوجية ومشكلات الزواج والتفاهم يعتبر حديثاً نسبياً مقارنة مع العلوم الأخرى. وهناك إهتمام علمي كبير في هذا الميدان الذي يتطور بأستمرار ويضيف لفهمنا للمرأة والرجل والعلاقة بينهما ويعطينا فوائد نظرية وعلاجية هامة.



صورة


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة

إن إختلاق الأعذار والتهرب الإرادي من المسؤولية عند الرجل أو المرأة أو كليهما، يعني ذلك إختلاق الأعذار وتبرير التقصير والأخطاء التي يقوم بها أحد الزوجين بأن يرمي المشكلة إلى العين والسحر والحسد. وهو يعرف أن ذلك سوف يخلصه من المسؤولية الأخلاقية والإجتماعية، وأنه لا يد له/ لها في الأسباب. ولا سيما أنه يعرف أن مثل هذه التبريرات مقبولة في المجتمع وواسعة الانتشار. وهذا ما يقوم به بعض ضعاف النفوس من خلال كذبهم وافترائهم وادعاءاتهم الباطلة. وتتعارض هذه العقلية مع التفكير السببي العلمي ومبدأ "إن السماء لا تمطر ذهباً ولا فضة"، "وأعقلها وتوكل". حيث يجب التعرف على الأسباب والمسببات والقوانين التي وضعها الله في الأرض وفي خلقه ومن ثم العمل بمقتضاها، ولا يمكن القفز مسافات هائلة دون توفر الوسائل الموصلة. وأخيراً لابد من التأكيد على أن الأنحراف عن الخلق القويم وأرتكاب المعاصي المتنوعة يهيئ للمشكلات الزوجية والجنسية ولا بد من مراجعة النفس وأخطائها وسلوكياتها أاستمرار والألتزام بالعبادات والذكر والمحصنات التي تجعل الإنسان قوياً في مواجهة العين والسحر والحسد، وتساهم في تحسين وإصلاح العلاقة الزوجية بإذن الله. كما لابد من دراسة المشكلات الزوجية بالتفصيل ومعرفة أسبابها الحقيقية والمحتملة والسير في طريق التغيير والتعديل والإصلاح والإستفادة من الطرق العلاجية النفسية والروحانية والتي تساعد على التخفيف من حدة المشكلات الزوجية وتعديل أساليب التفاهم الزوجي والسير في طريق علاج المشكلات وحلها باستمرار.
كذلك تتلخص الأساليب الدفاعية النفسية عند الرجل أو المرأة أو كليهما، بوجود القلق الشديد الناتج عن التعامل مع الطرف الآخر والمشكلات الزوجية. ويتعود أحد الطرفين أو كليهما أن يتخفف من هذا القلق بشكل لا شعوري بأن ينسب لجهات خارجية عن الذات مسؤولية المشكلات الزوجية وهذا يسمى الإسقاط. وفي تكوين الشخصية الأعتمادية أو النرجسية الأنانية، وأيضاً الشخصية الزورية الشكاكة، أنها يمكن أن تتعود على استعمال مثل هذا الدفاع النفسي بشكل غير متناسب مع الأسباب الحقيقية وراء المشكلات الزوجية. وهذه الأسباب الدفاعية يتخفف الإنسان بها من مشاعر القلق ومشاعر الذنب وأيضاً المشاعر العدوانية الغاضبة بأن يحولها إلى جهة أخرى خارجية.


صورة


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة



ومن المفيد هنا التأكيد على أن الشخصية الناضجة تواجه المشكلات المتنوعة بصراحة وواقعية ويمكنها تحمل درجات أكبر من القلق والتوتر، وهي تستطيع مراجعة نفسها ويمكنها أن تتحمل المسؤولية والخطأ وأن تقوم بإصلاحه. أما الشخصية الأقل نضجاً وتوازناً والأكثر عقداً وإضطراباً فهي ضعيفة لا تتحمل اللوم والذنب والخطأ وتهرب من المسؤولية وتتملص من تبعاتها. كما أنها تقنع نفسها بالكمال الزائف وتتألم كثيراً من كل ما يذكرها بضعفها ونقصها وقصورها.
أسباب يندفع بها شر الحاسد والعائن والساحر: التعوذ بالله من شره والتحصن به واللجوء إليه ، والله تعالى سميع لاستعاذته، عليم بما يستعيذ منه. وهو سميع الإجابة، "سمع الله لمن حمده"، وقول الخليل صلى الله عليه وآله وسلم "إن ربي لسميع الدعاء"، إبراهيم : 39. وتأمل حكمة القرآن كيف جاء في الاستعاذة من الشيطان الذي نعلم وجوده ولا نراه بلفظ ( السميع العليم ) وجاءت الاستعاذة من شر الإنس الذين يؤنسون ويرون بالأبصار بلفظ ( السميع البصير ) فقال: "إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطن أتاهم أن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير"، غافر- 6.
- التوكل على الله فمن يتوكل على الله فهو حسبه. والتوكل من أقوى الأسباب التي يدفع بها العبد ما لا يطيق من أذى لخلق وظلمهم وعدوانهم، وهو من أقوى الأسباب في ذلك، فإن الله حسبه أي كافيه، ومن كان الله كافية وواقيه فلا مطمع فيه لعدوه، ولا يضره إلا أذى لابد منه كالحر والبرد والجوع والعطش. "ومن يتوكل على الله فهو حسبه"، الطلاق- 3.
- الصبر على عدوه وإلا يقاتله ولا يشكوه ، ولا يحدث نفسه بأذاه أصلا ، فما نصر على حاسده وعدوه بمثل الصبر عليه والتوكل على الله، وقد قال تعالى ( ومن عاقب بمثل ما عوقب به ثم بغى عليه لينصرنه الله ) الحج - فإذا كان الله قد ضمن له النصر مع أنه قد استوفى حقه أولا، فكيف بمن لم يستوف شيئا من حقه بل بغي عليه وهو صابر؟.
- تقوى الله وحفظه عند أمره ونهيه فمن اتقى الله تولى الله حفظه ولم يكله إلى غيره، قال تعالى (وأن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا)، آل عمران 120. وقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم "احفظ الله يحفظك الله تجده تجاهك. فمن حفظ الله، حفظه الله، ووجده أمامه أينما توجه، ومن كان الله حافظه وأمامه فمن يخاف ومن يحذر.


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة

صورة

- تجريد التوبة إلى الله من الذنوب التي سلطت عليه أعداءه، فإن الله تعالى يقول: "وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم"، الشورى-30، وقال: "أو لما أصبتكم مصيبة قد أصبتم مثليها قلتم أنى هذا قل هو من عند أنفسكم"، آل عمران 165 .
- فراغ القلب من الاشتغال به والفكر فيه وإن يقصد أن يمحوه من باله كلما خطر له فلا يلتفت إليه، ولا يخافه، ولا يملأ قلبه بالفكر فيه، وهذا من أنفع الأدوية وأقوى الأسباب المعينة على اندفاع شره، فإن هذا بمنزلة من يطلبه عدوه ليمسكه ويؤذيه ، فإذا لم يتعرض له ولا تماسك هو وإياه بل انعزل عنه لم يقدر عليه، فإذا تماسكا وتعلق كل منهما بصاحبه حصل الشر. وهكذا الأرواح سواء. فإذا تعلقت كل روح منهما بالأخرى عدم القرار، وداتم الشر حتى يهلك أحدهما. وهذا باب عظيم النفع لا يلقاه إلا أصحاب النفوس الشريفة. ولا يصدق بهذا إلا النفوس المطمئنة الوادعة اللينة التي رضيت بوكالة الله لها، وعلمت أن نصره لها خير من انتصارها هي لنفسها، فوثقت بالله، وسكنت إليه، واطمأنت به، وعلمت أن ضمانه حق، ووعده صدق، وأنه لا أوفى بعهده من الله، ولا أصدق منه قيلا. فعلمت أن نصره لها أقوى وأثبت وأدوم وأعظم فائدة من نصرها هي لنفسها أو نصر مخلوق مثلها لها. وهو إقبال المؤمن على الله والإخلاص له وجعل محبته ورضاه والإنابة إليه في محل خواطر نفسه وأمانيها تدب فيها دبيب تلك الخواطر شيئا فشيئا حتى يقهرها ويغمرها ويذهبها بالكلية فتبقى خواطره وهواجسه وأمانيه كلها في محاب الرب، والتقرب إليه واستعطافه ورضاه وذكره كالمحب الذي امتلأت جوانحه حبا فلا يستطيع قلبه انصرافا عن ذكره، ولا روحه انصرافا عن محبته ، فإذا صار كذلك فكيف يرضى لنفسه أن يجعل بيت أفكاره وقلبه معمورا بالفكر في حاسده والباكي عليه والطريق إلى الانتقام منه والتدبير عليه؟ هذا ما لا يتسع له إلا قلب خراب لم تسكن فيه محبة الله وإجلاله، وطلب مرضاته. قال تعالى حكاية عن عدوه إبليس أنه قال: "فبعزتك لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين". وقال تعالى: "إن عبادي ليس لك عليهم سلطان"، الحجر 42. وقال تعالى: "إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون"، النحل 99، 100. وقال في حق الصديق يوسف عليه السلام "كذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء إنه من عبادنا المخلصين"، يوسف 4. فما أعظم سعادة من دخل هذا الحصن؟. "ذلك فضل الله يؤته من يشاء والله ذو الفضل العظيم" ، الجمعة 14.

للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة


- الصدقة والإحسان ما أمكنه، فإن لذلك تأثيرا عجيبا في دفع البلاء ودفع العين وشر الحاسد، فما تكاد العين والحسد والأذى يتسلط على محسن متصدق، وإن إصابة شيء من ذلك كان معاملا فيه باللطف والمعونة والتأييد، وكانت له فيه العاقبة الحميدة. فالمحسن المتصدق عليه من الله جنة واقية، وحصن حصين، فالشكر حارس النعمة من كل ما يكون سببا لزوالها.
- تجريد التوحيد وهو الجامع لذلك كله، وعليه مدار هذه الأسباب. وهو تجريد التوحيد، والترحل بالفكر في الأسباب إلى المسبب العزيز الحكيم، والعلم بأن هذه الآلات بمنزلة حركات الرياح، وهي بيد محركها وفاطرها وبارئها، ولا تضر ولا تنفع إلا بإذنه، فهو الذي يحسن عبده بها، وهو الذي يصرفها عنه وحده، لا أحد سواه. قال تعالى " وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله"، يونس07
- إطفاء نار الحاسد والباغي والمؤذي بالإحسان إليه وهو من أصعب الأسباب على النفس وأشقها عليها، ولا يوفق له إلا من عظم حظه من الله، وهو إطفاء نار الحسد والباغي والمؤذي بالإحسان إليه. فكلما أزداد أذى وشرا وبغيا وحسدا أزددت إليه إحسانا، وله نصيحة، وعليه شفقة "ولا تستوي الحسنة ولا السيئة أدفع بالتي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم، وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم * وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله إنه هو السميع العليم"، فصلت. 34 - 36. وقال تعالى: "أولئك يؤتون أجرهم مرتين بما صبروا ويدرءون بالحسنة السيئة ومما رزقناهم ينفقون"، القصص: 54. وتأمل حال النبي صلى الله عليه وآله وسلم عندما ضربه قومه حتى أدموه فجعل يسلت الدم عنه ويقول: "اللهم أغفر لقومي فإنهم لا يعلمون".
وقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعبد الله بن عباس رضي الله عنهما: " وأعلم أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك".
فهذه عدة أسباب يندفع بها شر الحاسد والعائن والساحر، وليس له أنفع من التوجه إلى الله، وإقباله عليه، وتوكله عليه، وثقته به، وإلا يخاف معه غيره، بل يكون خوفه منه وحده، ولا يرجو سواه بل يرجوه وحده، فلا يعلق قلبه بغيره، ولا يستغيث بسواه، ولا يرجو إلا إياه، ومتى علق قلبه بغيره ورجاه وخافه وكل إليه وخذل من جهته؟ فمن خاف شيئا غير الله سلط عليه، ومن رجا شيئا سوى الله خذل من جهته وحرم خيره. هذه سنة الله في خلقه، ولن تجد لسنة الله تبديلا.
صنوف السحر:طقوس شعوذة السحر عديدة ومنها ”السحر المشلول” وهو أكثر الأنواع انتشارا بين الأزواج، حيث قد يصاب المريض ببعض الأعراض الجانبية كشلل أحد الأعضاء، وآلام في أعلى الرأس. وتظهر الفحوص الطبية والأشعة المقطعية، أسباب هذه الأعراض، لكن البعض يقبلون علي المشعوذين لعلاجها.
و”السحر المتسلط” يعني تسلط الجن على الشخص ”المسحور“ وإيذاءه بطرق متنوعة. ”والسحر المشروب“ عملية تتم بنقل السحر في الماء، وأخذ الخلاصة لتخلط مع العصير أو الشاي وغيرهما من المشروبات.
و“السحر المربوط“ يعتبر من أكثر الأعمال السحرية انتشارا عند الرجال، وهو أن يحبس الزوج عن زوجته فلا يستطيع أن يقربها كزوج، ويحس بالفتور نحوها، ولو استخدمت معه جميع أنواع الإثارة.
ويهدف ”السحر المسدود“ إلى إشاعة جو من العداوة والبغضاء بين الزوجين، فتكره الزوجة مثلا الجلوس مع الزوج والتعامل معه. “والسحر المرشوش“ هو الأكثر انتشارا عند النساء، حيث تكتب بعض الطلاسم بالقلم الأحمر، وتلف ببعض الخيوط، ثم تدفن قرب المنزل المسحور أو تخبأ في شيء تستخدمه الضحية.
الكشف الذي يحصل للمرء أنواع، فمنه النفساني وهو مشترك بين المسلم والكافر ومنه الرحماني وهو الذي يكون عن طريق الوحي والشرع، ومنه الشيطاني وهو ما يحصل عن طريق الجن. نحن لا ننكر أن النفس يحصل لها نوع من الكشف إما يقظة وإما مناماً بسبب قلة علاقتها مع البدن، وهذا هو الكشف النفساني وهو القسم الأول من أنواع الكشف.


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة

صورة

لكن قد ثبت أيضا بالدلائل العقلية مع الشرعية وجود الجن وأنها تخبر الناس بأخبار غائبة عنهم كما للكهان المصروعين وغيرهم. ولكن المقصود هنا أنه يعلم وجود أمور منفصلة مغايرة لهذه القوى كالجن المخبرين لكثير من الكهان بكثير من الأخبار وهذا أمر يعلمه بالضرورة كل من باشره أو من اخبره من يحصل له العلم بخبره ونحن قد علمنا ذلك بالاضطرار غير مرة فهذا نوع من المكاشفات والأخبار بالغيب غير النفساني وهو القسم الثاني من أنواع الكشف.
عتاب بين القلب والعين: ولما وقعا القلب والعين في العناء واشتركا في البلاء أقبل كل منهما يلوم صاحبه ويعاتبه. فقال القلب للعين أنت التي سقتني إلى موارد الهلكات وأوقعتني في الحسرات بمتابعتك اللحظات ونزهت طرفك في تلك الرياض وطلبت الشفاء من الحدق المراض وخالفت قول أحكم الحاكمين. فمن احب أن يحيا سعيدا أو يعيش حميدا فليغض من عنان طرفه ولسانه ليسلم من الضرر فإنه كامن في فضول الكلام وفضول النظر. قالت العين ظلمتني أولاً وآخراً وبؤت بإثمي باطنا وظاهرا وما أنا إلا رسولك الداعي إليك ورائدك الدال عليك. فأنت الملك المطاع ونحن الجنود والأتباع، أركبتني في حاجتك خيل البريد ثم أقبلت علي بالتهديد والوعيد فلو أمرتني أن أعلق على بابي وأرخي على حجابي لسمعت وأطعت ولما رعيت في الحمى ورتعت، أرسلتني لصيد قد نصبت لك حبائله وإشراكه واستدارت حولك فخاخه وشباكه فغدوت أسيرا بعد أن كنت أميرا وأصبحت مملوكا بعد أن كنت مليكا. فلما سمعت الكبد تحاورهما الكلام وتناولهما الخصام قالت أنتما على هلاكي تساعدتما وعلى قتلي تعاونتما ولقد انصف من حكى مناظرتكما وعلى لساني متظلما منكما . ثم قالت أنا أتولى الحكم بينكما أنتما في البلية شريكا عنان كما أنكما في اللذة والمسرة وإن لم تدرككما عناية مقلب القلوب والأبصار وإلا فما لك من قرة ولا للقلب من قرار.


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة


روحاني فلكي بفضل الله وحسن عونه نقوم بحل جميع المشاكل الروحانية : السحر العلوي والسفلي , العين , الصرع , المس,جلب الحبيب , رد المطلقة القبول و الجاه, تزويج البائر ...وبصفة
عامة كل ما تعلق بالامراض الروحانية
الــخــبــيــر الــمــعالــج الــروحــانــي الشيخ أ.د / ابو معاذ الكردي معالج بالقرآن الكريم لعدة أمراض خطيرة, لم تقتصر شهرته على المستوى الوطن العربي فقط بل طالت بلاد المهجر وحتي الدوال الاسيوية وقد اتت هذه الشهرة العالمية بعد تمكنه من إعادة الأمل المفقود في نفوس العديد من الأسر ... ،حيث استطاع علاج مرضاه وإعادتهم الى حالاتهم الطبيعية ليصبحوا عناصر فعالة في المجتمع.الشيخ أ.د / ابو معاذ الكردي : له إلمام واسع ودارية كبيرة بكيفية العلاج بالقرآن الكريم وبالعهود السليمانية
وعن تشكيك البعض فى المؤهلات العلمية للمعالجين الروحانيين، ذكر “فضيلة الشيخ” أنه حاصل على شهادات من جامعة ريتشفيلد فى أمريكا، ودكتوراة فى الشفاء الروحى من نفس الجامعة، وشهادة “الروقى” من الصين، فى أمور ما وراء الطبيعة (الميتافيزيقا)، ومحاضر دولى بالاتحاد العالمى للفلكيين الروحانيين بباريس بدرجة “ خبير فلكى روحانى”، بالإضافة ماجستير فى العلاج بالطاقة النورانية ، وأخرى فى البرمجة اللغوية العصبية وشهادة فى الإرشاد الروحي الداخلي بالأضافة فى معرفته بسحر الكابلا والسحر الصابئي وجميع أنواع السحر المغربي الروحاني الشهير .




للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة



كلمة سماحة الشيخ
بسم اله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسوله الأمين ومن تبعه بالإحسان الى يوم الدين
وبعد
اخواني اخواتي ذكورا كنتم ام اناثا اطفالا او شيوخا كهولا او شبابا
قال عزوجل في سورة الإسراء الأية 82 " وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين "
اعتقد أحبتي القراء بأننا في امس الحاجة ليعرف كل منا اليوم وفي هدا الزمان الدي نعيشه ما يدور من حولنا من ارواح شيطانية
من اعمال سحر قديمة لا زالت تؤثر علينا لحد اليوم على حياتنا الصحية العملية الزوجية الجنسية ...
مايدور من حولنا من اناس يتعقبوننا يومينا لمعرقة نجاحاتنا واخفاقتنا لا لا لغرض سوى حسدهم لنا
ومدى الكره والحقد الدي يكنوه لنا ولا يريدون ان نتفوق عليهم لاتدرون اخوتي مدى خطورة اناس يكرهوننا ويحقدون علينا ل
لأسباب شتى منها التفوق من النجاح منها الخصامات العائلية منها الجمال وما مدى ممكن ان يسوه او يعملوه لنا في الخفاء
واستخدامهم لدجالين وسحرة وارواح شيطانية لكي يلحقون بكم الضرر المعنوي والنفسي وانتم لا تدرون من أين اصابتكم كل هده البلايا
منكم من هو مريض طوال العمر منكم من طريح الفراش منكم العصبي والمزاجي منكم من دهب عقله وفكره منكم من هو عقيم
منكم من بلغ سن جد متاخر ولم يتزوج بعد منكم من تجارته راكده منكم من جرب في جميع المجالات ولم ينجح ابدا
منكم من الخصامات والزعل والضجيج لا تفارق بيته منكم من هو كاره للأهله منك منكم من ليس له حظ مع النساء
ومنكم من ليس له حظ مع الرجال ومنكم من لا قبول له اينما حل وارتحل منكم من يعاني من امراض جنسية ضعف جنسي سرعة قدف
او برود جنسي بالمرة خلقت له مشاكل واوصلته لحد الطلاق ولحد الإنتحار العديد من هده الحالات
وحالات اخرى لم ندكرها عالجناها والحمد لله على قدرته لا ندعي العلم بالغيب
ولا ندعي العلاج من عندنا نحن فقط سبب والكمال والعلاج يأتي من عند الله الواحد القهار




للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة




أقوى الخدمات و العلاجات الروحانية الشاملة
الكشف الروحاني الشامل و المباشر عبر الهاتف :
لمعرفة الطالع الفلكي و الروحاني و كشف أعراض السحر و المس و معرفة إذا كنت مصابا بالسحر أو النحس أو العين،
و أسباب المسحور و غاية السحر و من سحرك و طبيعة القرين و عوارض الجن...
سرعة جلب و رد و استرجاع للحبيب :
لجلب الخطاب و الحبيب الغائب و استرجاع عزيز و رد الزوج و المطلقة بالتهييج و المحبة الشديدة و السلطة و الطاعة العمياء
حتى يصير بين يديكم، وجلب النساء بسحر الجلب و المحبة و القبول...
إبطال سحر التفريق بين القلوب:
أقوى الأعمال و التعاويذ لحل مشاكل التفريق و البغضاء و الصراعات بين الإخوة و الشركاء و الأحبة و الأزواج التي يكون سببها هو السحر...
صرع الجن و علاج المس الشيطاني:
تحرير الأبدان و النفوس من سيطرة الجن و الشياطين المرسلين بالشعوذة لغاية المرض أو التعطيل عن الزواج أو العقم
أو الربط عن النساء أو الضعف الجنسي لدى الرجال أو وقف الحال و غيرها من عوارض الإصابة بالجن...
التحصين الروحاني الشامل:



للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة



الخدمة و العمل الروحاني لا يكتمل إلا بتحصين روحاني شامل و كامل ضد السحر و الجن و الشياطين و الشعودة و كيد الحاسدين
و العين و الحسد، لدى الشيخ الروحاني أقوى تحصين على الإطلاق المسمى خاتم التحصين العظيم...
الكشف عن الدفائن و استخراج الكنوز:
اكتشاف أماكن الدفينة و قيمتها و كمها و طبيعة سحر الرصد بها و العمل على إبطاله و هل عليها خدام يحرسونها و القيام بتطويعهم
و التحكم بهم و طردهم بالبخور و اللبان الخارق و العزائم و الأوفاق و الاستنزال و التنزيل...
تمكين الفوائد الروحانية العامة:
في سائر أمور الحياة، أعمال و تطبيقات لفوائد روحانية قوية كجلب الحظ و القبول و رواج التجارة و الأعمال و ضمان الربح في مشاريعكم
و زرع محبتكم بين الناس في العمل أو الحزب أو الإدارة أو المحاكم و الدخول على الحكام...
روحنة الخواتم و التمائم:
خواتم روحانية، خرز و أحجار كريمة، بخور و عطور سحرية، سبحات، عرق السواح، قلادات متوفرة على خدام و قدرات سحرية
للتحصين و جلب الحظ و القبول و فرض السيطرة و المحبة على الناس.
جلب الجلب حب الحب القبول قبول العلاج علاج سحر السحر العقم عقم امراض مشاكل جنسية الجنسية ضعف جنسي كشف
الطالع جن الجن المس خواتم روحانية الفلك فلك ابراج الأبراج روحانيات الرقية الشرعية رقية شرعية
الحظ حظ مشاكل نفسية زوجية المشاكل الزوجية الأسرية
جاء اهتمامنا بهدا الميدان بعد انا كثر الدجل والنصب في جميع أصقاع العالم ونحن لنا تجارب وتخصصات متنوعة منها
ما هو موروث عن أجدادنا ومنها ما قمنا بتطويره للوصول الى نتائج جد متقدمة ترضي زبنائنا وقد عالجنا العديد من المرضي في شتى بقاع العالم.
من خدماتنا كشف الطالع بالمجان
الكشف المجاني
وغير ذلك من الأمراض التي لا تخضع لتشخيص طبي حديث


للتواصل مع سماحة الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي
من جميع انحاء العالم
الاستفسارات والعلاج مجاني أبتغاء مرضات الله تعالى
الشيخ الروحاني/ أبو معاذ الكردي

0014048002766

واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة




رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

الخنساء
مشاركات: 11
اشترك في: الخميس مارس 26, 2020 11:34 pm

Re: رقم راقي شرعي مجاني في موريتانيا

مشاركة بواسطة الخنساء »









مشكووووووورين اكرمكم الله








رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

أضف رد جديد